شرح Initiative Q

 السلام عليكم 
نقدم لكم اليوم شرح مبسط عن موقع 
Initiative  Q







انشاء الموقع و من قام بتاسيسه

لورانس اتش وايت أستاذ الاقتصاد في جامعة جورج ميسون، متخصص في نظرية وتاريخ الأعمال المصرفية والمال. البروفيسور وايت هو مؤلف كتاب "صراع الأفكار الاقتصادية (2012)، نظرية المؤسسات النقدية (1999)، الخدمات المصرفية المجانية في بريطانيا (الطبعة الثانية، 1995)، والمنافسة والعملة (1989). وقد كان زميلاً بحثياً زائراً في المعهد الأمريكي للبحوث الاقتصادية، وهو محاضر زائر في البنك الوطني السويسري، وباحث زائر في بنك الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا.

جيمس كاتون  وهو متخصص في الأبحاث المتعلقة بريادة الأعمال، والاقتصاد الحسابي القائم على الوكيل، ونظرية عملية السوق، والاقتصاد النقدي.

وليام جي لوثر مدير المعهد الأمريكي للبحوث الاقتصادية في مشروع البحث الاقتصادي، وأستاذ مساعد في الاقتصاد في جامعة فلوريدا أتلانتيك، وباحث مساعد في مركز معهد كاتو للبدائل النقدية والمالية. يركز بحث لوثر في المقام الأول على مسائل قبول العملة.

مارك ريسمان أستاذ الاقتصاد في جامعة بوسطن. يركز بحث ريسمان على التنظيم الصناعي والمنافسة، والقضايا ذات الصلة المتعلقة بمكافحة الاحتكار والتنظيم وبشكل خاص، فهو متخصص في قضايا تأثيرات الشبكة والأسواق ثنائية الجوانب والتوحيد القياسي والتوافق.

قام ويلف بتجميع فريق من الخبراء من مجموعة متنوعة من التخصصات، بما في ذلك الرياضيات والاقتصاد والعلوم الاجتماعية الأخرى. تم إعداد النماذج الاقتصادية والنقدية مع مجلة اقتص اتش وايت أستاذ النظرية والسياسة النقدية في جامعة جورج ماسون، والتي تمت مراجعتها من قبل أعضاء مجلسهم الاستشاري المذكورين أعلاه

الفكرة وراء Initiative Q

هي إنشاء مجموعة كبيرة من المستخدمين، والتي يمكن تسخيرها لإنشاء أفضل شبكة دفع في العالم. لذلك، ينصب تركيزهم الأساسي على الحصول على ملايين من أعضاء Q المسجلين، وبعد ذلك سيواصلون توظيف أفضل المتخصصين في العالم في أنظمة الدفع، والاقتصاد الكلي، وتقنيات الإنترنت

 

 من هذا المنطلق أقدم لكم شرح مبسط عن هذه العملة التي لفتت انتباهي مؤخرا وهي شركة موثوقة بنسبة 93 %هذه عبارة عن شبكة جديدة للدفع ذات عملة جديدة تم إنشاؤها بواسطة شركاء PayPal السابقين، وتسمى Initiative Q. تم تخصيص عملة Q حاليًا مجانًا إذا تمت دعوتك من قبل عضو موجود.

الفكرة هي أنه إذا انضم الملايين من الأشخاص، يمكن أن تصبح Q شبكة دفع رائدة، ووفقًا لنماذج اقتصادية معروفة، فإن قيمة المكافأة ستكون حوالي 20,000 دولار.

رابط التسجيل في العملة تجدونه في الاسفل

العملات الرقمية هي المستقبل فانتهزوا الفرص قبل فوات الأوان كما فعلها البتكوين من قبل أكيد ستفعلها Initiative Q

يرجى اخبار عند التسجيل لاكمال باقي العملية  و وصول كود التفعيل للحصول على المال

رابط التسجيل..

كيفية التسجيل 

بعد تلقي الدعوة من الشخص المسجل والدخول من رابط الاحالة 



سيظهر لك زر reserve your spot 



من ثم سيطلب منك التسجيل  اما عبر (حساب جوجل او فيسبوك او تويتير ) او عبر ادخال اسمك الكامل و الايميل و الباسوورد الخاص بك 



انتظر حتى يتم قبولك من قبل المدعي ليتم تفعيل حسابك والحصول على ال Q

 

قم بتنزيل التطبيق للحصول على المزيد من المال 


ادع 5 اصدقاء لتحصل على 1006 Q  مقابل كل صديق 


اكمل المهام المطلوبة لتجميع المزيد من المال 

فقط 3 دعوات متاحة الان سارع بالتسجيل 

عند توقف عمل  الرابط اعلم انه انتهى عدد الدعوات :(



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -