الطريقة الصحيحة لكتابة الوصف

 الطريقة الصحيحة لكتابة الوصف

سلام عليكم 

اليوم احضرت لكم الطريقة المثلى للتصنيف في اليوتيوب لظهور فيديوهاتك في صفحات البحث الاولى حسب الكلمة المفتاحية التي تختارها.





الآداة المستعملة مع الشرح TubeBuddy

جمبع صناع المحتوى يريدون التألق. محتوى متعددة ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي كسر الحدود المادية للترفيه. كاستخدام احترافي من YouTube، تفضل استخدام العالم الافتراضي إلى الحد الأقصى. ولكن أن تكون استخداما مهنيا ل YouTube، فأنت بحاجة إلى إدارة المحتوى المناسبة ومهارات الترويج. وفي الوقت نفسه، فإن العديد من أدوات يوتيوب والوظائف الإضافية تعالج قنواتك على YouTube. أنابيب الأصدقاء هو امتداد متصفح مجاني كبير يحظى بشعبية كبيرة بين بداية المحتويات على YouTube. في هذه المقالة سوف نقدم لك ملف نظرة عامة على الوقت TubeBuddy



الموضوع



جميعتا نريد لفيديوهاتنا والمحتوى الخاص بنا ان يضهر للجميع لكي ننجح بعد التعب به ، لذالك الطريقة الامثل للضهور في محركات بحث جوجل هي كل التالي:

  • اختيار الكلمة المفتاحية المناسبة لك و وضعها في عنوان مقطعك في المقدمة ( اختيار كلمة عبر TubeBuddy لا يكون عليها منافسة قوية)


  • نسخ الكلمة و وضعها اول شيئ بلوصف .
  • تحديد قائمة التشغيل التي تحبها و الأفضل ان تحمل نفس موضوع الكلمة المفتاحية .
  • انزل الى tags و TubeBuddy يقترح عليك الكثير من الكلمات المفتاحية ، اختار اقواهم و ضعهم .


  • ايضا خذ الكلمات من ال tags  و نسخهم آخر صندوق الوصف .
  • اهم نقطة ان تضع الكلمة المختارة في العنوان ( الكلمة الرئيسية ) في ال tags.

شرح النتائج

بعد نشرح الفيديو و تطييق الخطوات و مرور 10 دقائق على تنزيلك الفيديو و زيارة 5 مشاهدين للفيديو ضع الكلمة المفتاحية المختارة في بحث يوتيوب ستجد الفيديو الخاص بك في النتائج الأولى انشألله و هنا يأتي دور الصورة اامصغرة و العنوان في جذب المشاهد .

الخلاصة

نحن ندلكم على الطريق الصحيح لضهور محتواكم للجمهور و هذه طريقة بسيطة و استعملها شخصيا و الحمدلله تنجح معي دائما فقم بتحسين المحتوى و اتعب في المونتاج و ستنجح بإذن الله.






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -