شرح airtm | شرح التحويل و الربح من بنك airtm

 شرح بنك Airtm

سلام عليكم

اصدقائي، بمقالة سابقة قمنا بشرح بنك airtm و قد لاحظت لفت انتباهكم لهذا المقال و الفيديو و استعمالكم لهذا البنك المتخصص بتحويل بين العملات و البنوك الالكترونية، لذالك جئنى لكم بمقالى تشرح و تفصل لكم جميع التفاصيل التي تهمكم مثل التحويل و تحديد العملة و الربح من هذا البنك فتابعو معنا الشرح و يوجد فيديو ايضا في نهاية المقال.

ما هو airtm

موقع airtm او بلزبط بنك airtm يتخصص و يسهل على مستخدميه التحويل بين البنوك الالكترونية و حتى الحسابات المصرفية او شركات تحويل المال و هو يعتمد على جمع المستخدمين للتبادل مع عمولة بسيطة حسب البنك الذي تستخدمه.

يتميز انه يؤمن لك درجة ضمان و ثقة لكي بين المستخدمين و نسبة ان احد ينصب عليك او يقوم بسرقتك معدومة تقريبا لعددة اسباب و منها ان بلدرجة الاولى انك يجب عليك توثيق حسابك كي تستطيع التبادل بين جميع البنوك و تستطيع ان تشارك و تربح من سوق التبادل و ايضا يعطيك خيار ان توافق او ترفض عملية التبادل مع المستخدم الذي وافق على اجراء العملية معك، و حين يقبل احد المبادلة حتى تضمن حقق يجب عليك التدقيق في عدد العمليات التي قام بها هذا العميل و كم تقيم بلنجوم من قبل الذين قامو بعمليات التبادل و بهذه الطريقة تعرف نفسك مع من تتعامل و تستطيع القبول او الرفض.

طريقة التسجيل و توثيق الحساب

لتقوم بلتسجيل الصحيح و توثيق حسابك ايضا بشكل انك لا ترفض من الضروري مشاهدة الفيديو السابق الذي شرحنا به جميع التفاصيل.
من هنا تذهب الى المقال الذي يوجد بداخله الفيديو و شرح مفصل.                 ⬇️

شرح التحويل و الربح من airtm

في القائمة الأولى يرتكز هذا الموقع على تحويل بين البنوك الالكترونية و حسابات المصارف و شركات تحويل الاموال و ايضا العملات الرقمية و القيام بهذه العمليات امر سهل جدا الخطوات :

  • لتقوم بجلب عملة البنك و هي airusd و تشحن حسابك تذهب الى قائمة ارسال/send او سحب/withdraw ان كنت تريد ان ترسل اموال من airusd الى بنك تحدده انت.
  • بهدها تقوم بتحديد الجهة التي تود ارسال او السحب من خلالها من قائمة كبيرة و متعددة. 

  • بعدها تحدد المبلغ و تلقي نظرة على المبلغ الذي سيتم تحصيله بنهاية الضريبة.
  • ثم تبدء عمليتك بلبحث عن عميل للتبادل معه و حسب الطريقة المختارة الوقت الذي ستنتظره و بلعادة لاتستغرق وقت طويل و تلغى اوتوماتكيا بعد ١٢ ساعة.
  • بعد قبول احد العملاء عمليتك ان كنت ترسل الاموال الى airtm تقوم بأخذ id البنك لزميلك و تحول له الاموال و من خلال المحادثة تقرل له انك قمت بلتحويل و يتأكد هو و يتأكد ان كان المبلغ صحيح يقوم زميلك من تأكيد العملية و تحصل على المبلغ الخاص بك مع ضمان ثقة مبنية على منصة البنك و تقييم النجوم للعميل الذي تتعامل معه، و ان كنت تسحب اموالك الى اي بنك و يإتي عميل تقول له بلمحادثة انك تنتطر المبلغ على المنصة التي حددتها انت مثلا بايير و حين يصلك المبلغ و تتأكد انه صحيح بعدها تضغط على تأكيد العملية ليأخذ نصيبه و تنتهي العملية.
  • لا انصح ابدا بلتلاعب لان يتم حظرك و حجز اموالك و مشاكل كبيرة تصل الى بلدك لان جميع معلوماتك عندهم. 
  • ولكي تربح من هذا البنك كل ما عليك ان تذهب الى معرض العمليات و يجب ان تكون موثق الحساب و تترقب العمليات التي تعرض و تناسبك و تقبل العملية و تنجزها مثلما شرحناها فوق و هكذا تأخذ عمولة بدلا ان تدفع عمولة لتنجز معاملاتك و انا شخصيا اقوم كثيرا بربح من هذه الطريقة.
  • ايضا لديهم برنامج احالة جميل جدا حيث انهم يعطوك على كل شخص متفاعل تجلبهم للموقع من ٢$ الى ١٠$ حسب عمليات السحب الذي يقوم بها. و يعطيك على كل عملية يقوم بها نسبة من مبلغه و هذا شيئ جميل و قوي جدا.
  • لديهم ايضا بطاقة ماستر كارد افتراضية صالحة لشراء من جميع مواقع العالم و بلنسبة لتفعيل بايبال بها انا فعلت بها بعدما تكلمت مع الدعم لاكن انصح بلتواصل معهم قبل ان تقدم للبطاقة ان كان هدفك فقط تفعيل بايبال.

رابط التسجيل بلموقع ⬇️

اضغط هنا مباشر

شرح بلفيديو ⬇️


الخلاصة

هنالك الكثير من مواقع تحويل بين العملات لاكن منها التي غير موثوقة و منها من لديها حدود بلتحويل و لا تجد المنصة التي تريدها و منها من تأخذ عمولة و لا تربحك انت بشيئ، لاكن airtm في مقامه الاول ان يريح مستخدميه و ضمان حمايه و امان عالي جدا و منصات لا تعد و لا تحصة و يزيدونها كل يوم.

لا تنسى ان تترك لنا تعليق برأيك و نحن جاهزون لاي استفسار او سؤال هنا او على مواقع التواصل الاجتماعي.

شكرا. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -