توكنز جواكر مجانا | jawaker tokens

توكنز جواكر مجانا
توكنز جواكر مجانا 
 توكنز جواكر

سلام عليكم

اصدقائي اليوم و بنائا على كثرت طلبكم على التوكنز او العملة التي تلعب من خلالها مسابقات و تكسب الجوائز عبر تطبيق جواكر و تريدون طريقة لكسب هذه العملة بشكل مجاني و قانوني، تابعو معنا الشرح للاستفادة من هذه الميزة.

ما هو تطبيق جواكر

تطبيق جواكر عبارة عن لعبة هاتف انتشرت بكثرة بلفترة الاخيرة من جراء ألعاب الورق، و هي العاب تلعب بغرض التسلية بين بضعة اشخاص حسب اللعبة التي يلعبونها(اربعمئة، ليخة،طرنيب....) و هي منتشرة بكثرة بلعالم العربي و ادى الحجر المنزلي و الوضع العالمي الى منع الاشخاص من لعب الورق فتجهت الانضار الى تطبيق جواكر للعب عبر الهاتف و توفر جميع الالعاب بتطبيق واحد. 
اشار السيد محمد الحاج حسن شريك مؤسس جواكر الى انه جميع الاشخاص يميلون الى لعب الورق ( الشدة) نظراً لانتشار هذه الالعاب اونلاين خارج الوطن العربي و تسائل لما لم تكن منتشرة في مواطننا العربية من هنا انطلقت فكرة التطبيق و اكد صعوبة برمجة هذه الالعاب لتعقيدها
كما اضاف انه الذي ساهم بنجاح تطبيق جواكر فريق كامل  متجانس و متوافق لبرمجة العاب الشدة. 
تأسس تطبيق جواكر عام 2009 على يد مجموعة شباب اردنيين. 

مميزات تطبيق جواكر

يتميز تطبيق جواكر انه يضم اكثر من ٣٠ لعلة ورق و طاولة و هذه الالعاب معروفة بلاخص في بلاد الشام (شدة) اما العاب الخليج العربي هناك لعبة البلوت، هاند سعودي، سعودي ديل، كوت بو ٤، كوتبو ٦،بنت السبيت. 
اما دول شمال افريقيا ضم الالعاب المشهورة هناك مثل استميشن و روندا و غيرها من الالعاب.
يمكنك انشاء لعبتك الخاصةو دعوة اصدقائك للعب مع خاصية الدردشة الصوتية خلال اللعب او اللعب مع امهر لاعبين الورق حول العالم و على مدار الساعة.
 

شرح بلفيديو


الموضوع

طريقتنا اليوم لكسب بعض التكونز الذي يخولك لانشاء العاب و مجموعات و مسابقات بسيطة جدا و قانونية لتطبيق جواكر. 

كل ما عليك الدخول من

➡️رابط الموقع⬅️

 الرابط https://www.jawaker.com/en انسخه و لصقه في المتصفح و تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك الخاص بجواكر حسب الطريقة التي مسجل بها بلتطبيق و بعدها تقوم بلضغط على علامة النوادي club و بعدها على spin  او دولاب الحظ لتربح الكثير من الجوائز منها 10000 توكنز و ايام باشا و جوائز اخرى كثيرة. 


تستطيع تدوير دولتب الحظ مرة كل يوم و تربح الجوائز و هكذا تكسب التوكنز مجانا و بطريقة قانونبة و شرعية من قبل موقع جواكر و بعد اخذ الجائزة تغلق تطبيق جواكر و تفتحه مرة اخرة و سترى جائزتك حاضرة عندك👍

الخلاصة 

لعبة جميلة و اجتماعية و تقوم بتسليتنا بأوقات الفراغ و لا انصح احد بلجوء الى طرق غير شرعية اكسب التوكنز لانها ستأدي الى غلق حسابك الى الابد.
اترك تعليق عن اي اسئلة او استفسارات

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -