جمع عملة ترون tron

 
جمع عملة ترون tron

سلام عليكم

اصدقائي احضرت لكم اليوم تطبيق لجمع و ربح عملة الترون و هو تطبيق جديد و يعطي مبالغ محترمة ، تابعو الشرح معنا لتكون اول المستغيدين.

ما هي عملة الترون tron الرقمية

عملة الترون هي عملة رقمية مثل اخواتها و رمزها TRX و هي تستند على شبكة البلوك تشين و تتميز هذه العملة لاستخدمها على المنصات الاجتماعية و بالاضافة للتداول بها كثائر العملات الرقمية. 
و هي ترتكز على البروتوكول الامركزي دون اي قوانين او حواجز مما يتيح لمستخدميا بلنشر على منصتها بحرية و سرية كاملة. و المستفيدون الاكبر من مميزاتها الذين ينشرون مقاطع و مقالات ترفيهية و التي لا يمكن حجبها او حذفها من اين كان و تعطي الحرية الكاملة لمستخدميها. 
تم تأسيس عملة TRX ترون على يد جستن سون و التي اسسها في اواخر ٢٠٠٧ تقريبا و تألقت غي ٢٠٠٨ و ازدهرت عام ٢٠٢٠.
سعر العملة بتاريخ كتابة هذه المقالة : 
 TRX 1 = 0.1189$ 


الموضوع

تطبيقنا اليوم هو حديث الانشاء و يتميز بلمبالغ الوفيرة التي يعطيها كل ١٠ دقائق من دخولك الى التطبيق و بستطاعتك تحقيق مبالغ ضخمة في فترة زمنية قصيرة. 

ما يميز هذا التطبيق عن غيره انه سريع الاستجابة و دقة المبالغ التي يعطيها و مع نظام احالات رهيب مما يتيح لك جمع مبالغ ضخمة بمجرد احالت اصدقائك و اقاربك اليه و هذا امر طبيعي من تطبيق جديد و يريد الشهرة. 

طريقة التسجيل 

اولا تضغط على الرابط ⬇️

هذا الكود كي تأخذ مبلغ عشوائي لا تنسى استعماله

Lasta432728
من هنا 

ثانيا تسجل بلموقع بلجيميل الخاص بك. 
ثالثا تحمل التطبيق و تفتحه ليعطيك واجهة claim tron تضغط عليها و بعد ١٠ دقائق تأخذ مبلغك و هكذا كل ١٠ دقائق نقرة و فقط. لا يوجد اعلانات لان التطبيق جديد و لا يتجاوز عدد مستخدميه المئة لذالك استغله. 

الخلاصة

نحن نجلب لكم كل يوم عملة هلى و شك الازدهار كي لا تضيعو وقتكم بلبحث و تدلكم على الطريق الصحيح للربح و لا نسعى ورآء هذا الا لكسب ثقتكم و نشر الافادة للجميع. نرجو منكم التواصل معنا لأي استفسار او سؤال عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

شكرا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -