زيادة أرباح جوجل أدسنس | adsence google | زيادة سعر النقرة

 زيادة أرباح جوجل أدسنس

سلام عليكم

اصدقائي، لقد لاحظت من اسئلتكم و اصراركم على حلول شرعية و قانونية ل زيادة أرباح جوجل أدسنس adsence google  و هذه المشكلة تواجه اغلبية من يتعامل مع adsence google  لكونها تضع اعلانات على موقعك اوتوماتكيا حسب الكلمات المفتاحية التي تستعملها في مقالتك. لذالك سنذكر اليوم الادوات التي شركة google منحتك اياها لكي تحسن دخلك و تصنيفك في محركاتها، تابع معنا الشرح و ستلاحظ الفرق بين قبل هذا المقال و بعد هذا المقال و تطبيقك للخطوات المذكورة هنا.

ما هي adsence google

 adsence google  هي شركة و فرع من فروع شركات google و هي تتخصص بعرض اعلانات على شركاء يوتيوب يعني هي التي تضع لك اعلانات على قناتك على اليوتيوب بعد اسوفاء شروط اليوتيوب adsence youtube و ايضا adsence google هي المسؤلة عن الاعلانات التي تعرض على مدونتك او موقعك wordpress adsence بعد ان يفحص من قبل شركة adsence google و لذالك هي اقوى شركة اعلانات على الانترنت و من الاصح التعامل معها من اجل تحصيل اقوى ربح من هذا المجال.

و تأتي adsence google بلاعلانات من المستثميرن و الراغبين في ترويج موقعهم او تطبيقهم او اي شركة في الدفع لجوجل ادسنس و بدورها تقوم بعرض الاعلانات على شركائها و جميع منصاتها حسب الكلمات المفتاحية في كل المنصات. 

الادوات

في ضل الكم الهائل من المواقع و ايضا الاعلانات هنالك ادوات تتوفر من شركة google لمساعدتك لمعرفة الكلمة المناسبة و الاغلى سعرا لاستعمالها في مقالتك كي ترفع سعر النقرة لاقصى حد ممكن و ان يعرض الاعلان المناسب على مدونتك و حسب اختصاصك و الاداة الاولى لدينا هي trends google  و هي اداة تساعدك على و ضع الكلمة و البلد التي تود استهدافها و من ثم تسمح له بلبحث فيوفر لك كمية الاشخاص التي تبحث عن كلمتك و تستعرض لك الكلمات المشابهة و التي ستساعدك في مهمتك و هذا ما سهل للكثير في معرفة الكلمة المناسبة.

زيادة أرباح جوجل أدسنس

و الاداة الثانية و هي الاكثر اهمية لدينا و هي في حساب ads google و من الافضل ان تكون قد قمت بحملة اعلانية في حسابك كي تتلقى افضل تجربة لهذه الادوات و تقوم بفتح حسابك و الضغط على الادوات

زيادة أرباح جوجل أدسنس

من ثم على التخطيط و بعدها أداة تخطيط الكلمات الرئيسية و تفتح لك صفحة تضغط على اكتشاف كلمة رئيسية جديدة

زيادة أرباح جوجل أدسنس

و هنا تفتح لك صفحة تضع فيها كلمتك الرئيسية التي ستعمل عليها و تبحث بلبلد التي تريدها او تستطيع على العالم كله و ايضا تحدد اللغة ايضا و بعد وضعك للكلمة و بدء البحث تضهر لك قائمة بلكلمات المشابهة و اسعار الاعلانات عليها من الى الحد الاقصى و عدد الباحثين بلشهر و هكذا انت تستخدم الكلمة الناسبة لسعر النقرة لديك و تضعها في عنوان مقالاتك و ضمن الموضوع ليتمكن محرك جوجل بلتصنيف بها لان ضمن القائمة يزكر لك ان كان من الصعب او السهل التصدر من خلال هذه الكلمة. و ايضا يتلاحض حبن تستخدم هذه الادوات تنوع الاعلانات الضاهرة على مدونتك في adsence google. 

الخلاصة

كي تزيد ربحك و سعر النقرة في حسابك adsence google استخدم هاتين الاداتين و أوكد لك زيادة بأرباحك َ ايضا زيادة زيارات جوجل لموقعك. 

اي استفسار او سؤال عن هذا الموضوع اترك لنا بلتعليقات او اي من مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة على المدونة. 

شكرا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -