كيفية تفعيل الربح من اليوتيوب | تفعيل الانتساب بلقناة

كيفية تفعيل الربح من اليوتيوب

 كيفية تفعيل الربح من اليوتيوب

سلام عليكم

اصدقائي، لقد احضرنا لكم اليوم درس من دروس الربح من اليوتيوب و كيفية تفعيل الربح من اليوتيوب و تجربتي في الربح من اليوتيوب و تحقيق شروط اليوتيوب مع المزاية المتعددة و الاضافات الجديدة لتحسين طريقة ربح من اليوتيوب. تابعو معنا الشرح و الادلة كي تكون على علم بكل شيئ ستواجه بلمستقبل.

كيف يتم الربح من اليوتيوب

هذا السوؤال يتكرر كثيرا على مسامعنا و خصوصا للذين يفكرون في دخول بعالم اليوتيوب و كيفية تفعيل الربح من اليوتيوب ؟

اولا و قبل اي شيئ اليوتيوب يعتمد في اساس ربحه على الاعلانات التي ينشرها اوتوماتكيا على فيديوهاتك بعدما تكون قد تخطيت الشروط لكي تصبح قناتك مؤهلة لتدخل في برنامج شركاء يوتيوب و تبدء الاعلانات تضهر عندك و امت تبدء تربح عن طريق تحويل ارباحك على جوجل ادسنس و من المهم ان تنشئ حساب في جوجل ادسنس في نفس َقت انشاء قناة يوتيوب حتى يضل جاهز.

و بلحديث عن الربح من يوتيوب و كيف يتم تحويل المال؟ و مو عن طريق حساب جوجل ادسنس هو المسؤل عن الاعلانات التي تظهر لديك و الاموال التي تجنيها و يحول اك ارباحك و حين تصل ارباحك اول مرة الى ١٠ دولار اوتوماتكيا يرسل اليك كود سري عبر البريد الى عنوانك المسجل غي جوجل ادسنس لتفعيل الحساب و تحويل المبلغ عند بلوغه الحد الادنى للسحب و هو ١٠٠ دولار امريكي.

شروط ربح المال من اليوتيوب

للبدء بربح من اليوتيوب و تحقيق الدخل هنالك شروط يجب على قناتك تحقيقها خلال آخر ١٢ شهر و هما ١٠٠٠ مشترك و ٤٠٠٠ ساعة و من المعروف ان ١٠٠٠ مشترك سهلة و لاكن ٤٠٠٠ ساعة مشاهدة صعبة و تحتاج الى عناء للوصول اليها و لاكن يجب ان يتوفرو لقناتك بآخر ١٢ عشر شهر و انت تنشر ولاكن طالما كنت محترم لقوانين المنتدى لليوتيوب و احترام جميع بنود النشر على منصة يوتيوب و اصرارك بلعمل الجاد و نشر المحتوى الفريد و الخاص بك ستصل و تنجح بإذن الله. 


تجربتي في الربح من اليوتيوب

من حين اتخذت قرار فتح قناة يوتيوب و انا انشر بشكل دائم و مستمر و مراعي جميع القوانين واجهت مرات عدة بلاحباط لعدم تلقي الدعم الكافي لفيديوهاتي ر المشاهدات و المشتركين لم يتوافدو على القناة ،فبدلن من توقفي ذادت عذيمتي و هلعت للبحث و التفتيش عن الطريقة الصحيحة لكتب العنواين و الكلمات المفتلحية لكي اتصدر نتائج البحث حول محتواي لانك في بدايتك تحتاج لجلب مشتركبن و بعدها بعد تكبير قناتك تصبح انت من تصنع الكلمات المفتاحية بنشرك و دعم مشتركيك. 

و بعد مرور عدة اشهر للعمل المستمر و دون اي قطعة بدئت تثمر جهودي برتفاع عدد المشاهدات و المشتركين و بخلال شهرين او اقل كنت قد حصلت على شروط اليوتيوب و تقدمت قناتي للمراجعة، وصلتني الرسالة التي كنت انتضرها ⬇️

شروط ربح المال من اليوتيوب

و بعدها بدئت تضهر الاعلانات على محتواي و انا في غاية السعادة على تحقيق الجزء الاول من هدفي. 

ميزات اليوتيوب

في حين ان ارباح اليوتيوب من الاعلانات فقط تعتبر قليلة في عالمنا العربي بحيث انخفاض سعر الالف مشاهدة لكل دولة مختلف هنالك طرق اخرى للربح من اليوتيوب مثل:

 خاصية الانتساب و بحمدالله تفعلت لدي و هي عبارة عن مبلغ تدفعه لصاحب القناة التي تود دعمها و بلمقابل تحصل على ميزات يعرضها كل يوتيوبر مختلفة و اكيد تطلع عليها قبل دفعك للمال. 

تفعيل الانتساب بلقناة

خاصية سوبر شات و هي عبارة عن ميزة يشغلها صاحب القناة في اثناء البث المباشر ليقوم المشاهدون بشراء ملصقات و تمبزهم عن غيرهم في التشات و هذا قد يربخ صاحب القناة مبالغ محترمة. 

و هذه الميزتان اشتغلت غي البلدان العربية منذ فترة بسيطة و قامت يوتيوب بخاصية الانتساب لكثرة اليرتيوبر الذين يذهبون الى منصات مختلفة لكي يتلقو الدعم من متابعينه فوفرت لهم يوتيوب هذه الخاصية و ميزات متعددة يحددها صاحب القناة. 

اهم الاشياء التي يجب عليك ان تنتبه عليها هي قوانين المنتدى لليوتيوب كي لا يذهب تعبك سودى حتى لو ارباحك قليلة او مشاهداتك محدودة اصبر و اعمل على تكبير القناة لان اليوتيوب مستقبله جميل و توقعاتي الشخصية ان شروط اليوتيوب ستكون اصعب فلمسقبل فستغل الوقت الان و احصل على قناة تدر لك المال. 

الخلاصة 

هنا تكلمنا عن كل ما يتعلق بليوتيوب و ادسنس و اي اسئلة حول هذا الموضوع اسئل بلتعليقات او اي من مواقع التواصل الاجتماعي على المدونة. 

و من هنا قناتي على اليوتيوب و من هنا للانتساب بلقناة و الدعم المادي. 

شكرا. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -