كيف أحصل على الإثيريوم | ربح عملة اثيريوم

 صنبور اثيريوم من الهاتف
كيف أحصل على الإثيريوم

سلام عليكم

اصدقائي، طلباتكم على ربح العملات تتوافد بشكل كبير و لانني جاهز لتلبية طلباتكم احضرت لكم صنبور من عملة الاثيريوم هذه العملة المميزة و من الهاتف فقط و كل ٥ دقائق و ايضا تحويل فوري الى محفظتك ، تابعو معنا الشرح لتتعرفو على الخطوات بلتفصيل. 

ما هي عملة الاثيريوم
كيف أحصل على الإثيريوم

الايثيريوم هي العملة الثانية بلعالم من حيث السعر و كثرة متاداوليها و رمزها ETH حيث انها عملة لا مركزية و قد صممت لتسهيل الدفع و الشرء بواسطة الدفع بها مباشرة دون وسيط ثالث بيع البائع و الشاري و هذا ما يميز اغلبية العملات الرقمية و قد انشاء عملة الايثيريوم ETH علم بلعملات الرقمية Vitalik buterin و قد كان من مؤسسي bitcoin و قد بدء بلايثيريوم عام ٢٠١٥ و انطلقت ب ١١.٥ مليون قطعة جاهزة للتجارة. 

كيفية العمل على الصنبور 

كيف أحصل على الإثيريوم؟ هذا السؤال تكرر علي كثيرا و جوابه ينتطبق على التطبيق الذي لدينا اليوم و هو صنبور من الهاتف فقط و يتميز بلتحويل الفوري على محفظتك مهما كان المبلغ الذي ربحته من الصنبور و ايضا لدينا الكثير من الطرق في التطبيق للربح من عملة الايثيريوم مثل المهمات و الاستبيانات و تحميل التطبيقات و التحويل فوري ايضا. 

طريقة التسجيل

من اهم الملاحضات كي لا تقع بلخطأ انك من الضروري استعمال محفظة faucetpay للتحويل اليها و لم يكن لديك واحدة اضغط هنا لتنشئ محفظة بدقيقتين فقط. 

و ايضا اهم خطوة انك يجب عليك استعمال عنوان البيتكوين في faucetpay لكي تتلقى على محفظة الاثيريوم و هذا قد قمت بتجربته و الدليل في الفيديو اسفل المقال. 

كيف أحصل على الإثيريوم

بعد ذالك تحمل التطبيق من هنا و تبدء بلضغط على كلمة faucet و تحل الكابتشا و تضع عنوان المحفطة و تنتظر ١٠ ثوان و يصلك المبلغ مباشر على faucetpay و هذا كل شيئ و بثوان تصلك الحوالة. اثبات السحب و الطريقة بلفيديو اسفل المقال. 

و تستطيع تكرار هذه الحركة كل ٥ دقائق و ايضا مثل هذه الطريقة قد قمنا بشرح لعملة الدوجكوين من هنا تذهب الى الشرح. 

شرح بلفيديو


الموقع الثاني

الموقع الذي يعطيك بشكل لا نهائي من عملة الايثيريوم من هنا 
كل ما عليك جلب رابط محفظة البيتكوين من محفظة faucetpay و وضعها بلموقع و تحل الكابتشا و ستجني بشكل مستمر حتى تجمع المبلغ الذي تريده. 
شرح بلفيديو⬇️


الخلاصة 

مع العمل على هذه التطبيقات و جني العملات الرقمية ستربح مبالغ كبيرة يوميا و من دون تعب و عمل لا يوجد للربح لذالك اتعب و اجتهد و ستربح الكثير بإذن الله. 

اي استفسارات او اسئلة تواصلو معنا عبر التعليقات او اي من مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة بلمدونة. 

شكرا


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -