شرح تطبيق HIFI crypto faucet | 3 صنابير في تطبيق واحد

شرح تطبيق HIFI crypto faucet


 شرح تطبيق HIFI CRYPTO FAUCET

سلام عليكم

اصدقائي، اليوم احضرت لكم احدى التطبيقات التي تقوم بإعطاء ٣ صنابير لعملات رقمية مختلفة(BTC, DOGE, LTC) و هو تطبيق جديد يعطي مبالغ محترمة و من هاتفك دون اعلانات المزعجة للمواقع. تابعو الشرح معنا لنشرح لكم آلية العمل و الربح منه.

شرح صنبور العملات الرقمية

من انواع جمع العملات الرقمية مجانا لدينا خيار و هو الصنبور FAUCET و هذا من اسهل الطرق و اربحها حسب الكمية و عداد الوقت الذي بستطاعتك سكب من الصنبور.

و هو بكل بساطة يكوم منشئ الصنبور بوضع مبلغ مم المال داخل اعدادات الموقع او التطبيق و يقوم بتنظيم الدفع و الوقت و الكمية لكي يقوم الزائر بعمله على الصنبور و يربح ناشئ الصنبور من الاعلانات الموجودة و التي يضعها على الموقع او التطبيق.

تطبيق FIHI CRYPTO FAUCET

التطبيق الذي سنشرحه اليوم من اهم ميزاته الكميات التي يعطيها ايضا وقت قليل بين السحوبات و يوجد لديه ٣ عملات يعني ٣ صنابير و تحويل فوري الى محفظة FAUCETPAY و ان ام يكن لديك حساب في المحفظة

              ⬇️

اضغط هنا FAUCETPAY

و التطبيق جديد لديه ١٠٠٠ تحميلة فقط استغله بمبالغه المحترمة قبل ان يكثر مستخدميه و يقل المبلغ من الصنابير.

              ⬇️

من هنا التطبيق

تحمل التطبيق من المتجر بشكل عادي من ثم تختار العملة التي تود السحب منها اي الصنبور و تضع عنوان المحفظة الذي تجلبه من المحفظة و تقوم LOGIN من خلال عنوان المحفضة تحل الكابتشا و يحول مباشرة التطبيق و هكذا في كل الصنابير.

شرح بلفيديو ⬇️


الخلاصة

لكي تتمكن من جمع رأس مال محترم يجب عليك العمل بستمرار على جميع الصنابير المشروحة داخل المدونة و قناة اليوتيوب و بل عمل تربح و ليس هنالك شيئ اسمه ربح دون عمل.

اي سؤال او استفسار نحن جاهزون للرد عليكم في التعليقات او سيرفر الديسكورد ٢٤ ساعة

الديسكورد من هنا ➡️

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -