شرح موقع ai marketing | اثباتات السحب و تجربتي بلسحب على الفيزا

 شرح موقع ai marketing

اثباتات السحب و تجربتي بلسحب على الفيزا
شرح موقع ai marketing

سلام عليكم

اصدقائي، بما ان هنالك اجماع على موقع ai marketing و القبول القوي عليه لاعطائه ارباح مبهرة و محفزة للعمل على منصته، جلبت لكم اليوم تجربتي الكاملة عليه و اثباتات سحب ai marketing و ايضا تجربة السحب على بطاقة فيزا او ماستر كارد من ai marketing, تابع معنا الشرح لتستفيد بكل التفاصيل و لا تقع بأي مأزق لا سمح الله.

ما هو ai marketing

Ai marketing موقع استثمار روسي يعتمد على شحنك للروبوت الخاص به و بدوره يقوم بنشر اعلانات تسويقية عبر آلاف المواقع لبيع المنتجات و ترلح انت من cash back من عملية البيع التي تحصل من خلال اعلانك و قد اشتهر بسرعة ai marketing للمبالغ العلية و الارباح القوية التي يعطيها حيث انك تأخذ فوق ٣٥٪ من المبلغ المودع و لديك العديد من الطرق للدفت او السحب من اهمها payeer, visa, bitcoin,.... و الكثير ايضا حيث تناسب الجميع.

اثباتات السحب و تجربتي بلسحب على الفيزا

و يعتمد ai marketing على نظام تسويقي معقد جدا و لا كن ببساطة انه مرتبط بلعديد من المواقع و من اهم المواقع التحارية و يدفع بنتظام و أمانة.

تجربتي ب aimarketing 

شرح بلفيديو

شرح ai marketing للمبتدئين

ان كنت الى الان لم تسجل بلموقع فهو يعطيك ٥٠$ لتبدء عملك بها و ستردها حين تنجح بلاستثمار و للشرح مفصل و اكثر دقة⬅️ اضغط هنا ➡️و ستعرف كل تفاصيل العمل.

لاكن اليوم لدينا اثباتات سحب ai marketing و تجربتي بلعمل عليه لمدة اكثر من ٣ أشهر.

اولا استحدمت ٥٠ $ التي يقدمها الموقع لتجربة الاثتسمار و بعدها اخذت منها ٧٥$ و هذا ما يتبقالي ٧٥$ اخرى اي ايداع ٥٠$ مني كي يعود الروبوت للعمل و جني ١٥٠$ مجموع لكي اعيد ٥٠$ للكوقع و يتبقى معي ١٠٠$ للسحب الاول الذي يجب ان يكون ١٠٠$ حد ادنى بعدها تسحب ١٠$ حد ادنى.

فأودعت ٨٠$ و تركت الروبوت بعمل و فعلا بعد مرور شهر تخطت ارياحي ١٥٠$ و قمت بإرجاع ٥٠$ للموقع و اتيت لاسحب ١٠٠$ على بطاقتي الفيزا لكي اكون قد سحبت رأس مالي و ان اغلق الموقع انا في أمان و لا شيئ اخسره.

و فعلا سحبت على الفيزا و هي فيزا للدفع و استقبال الدولار و لاكن بعد ٣ ابام ام تصل الدفعة فكلمت الدعم لديهم لاكن دعمهم بطيئ و لا تستطيع ان تتناقش معهم لانهم يجيبون عليك مرة بليوم و بعد مرور ٧ او ٨ ايام تكلمت مع الدعم طالب منهم الغاء الدفعة و استرداد مالي لاسحلهم بطريقة اخرى و ايضا دون جدوى و لاكن بعد مرور ١٠ ايام عادت الدفعة لحسابي تلقائيا لان البنك بلبنان لم يستقبلها و هذا ما يؤكد ان ai marketing صادق و لا ينصب.

بعدما عادت اموالي جربت السحب على بايير بقيمة ١٠٠$ و الحمدالله وصلت بعد اقل من ٢٤ ساعة و بعدها سحبت ١٠$ على usdt trc20 لانها الطريقة المثلة لتصرفها لنقود ممسوكة بليد في لبنان و ايضا اقل و ١٠ ساعات الدفعة و صلت كاملة على محفطة tronlink pro.

شرح موقع ai marketing

شرح موقع ai marketing

لذالك ai marketing صادق و العمل عليه جميل و كي تطمئن قم بيإداع مبلغ كرأس مال اقله ٥٠$ و اسحبه مباشرة بعد ان تحن لك الفرصة واعمل بلموقع بلارباح حتى ان اغلق الموقع يكون رصيدك و رأس مالك بأمان.

هذه هي تجربتي بلموقع و انصح الجميع بلعمل عليه مربح و يعتمد عليه و للتسجيل ai marketing

 اضغط هنا ➡️

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -