كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين

 كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين

سلام عليكم

اصدقائي، هذا المقال من اهم ما سينشر على مدونتنا لاسباب عدة و اهمها انني سأنشر كل ما تعلمته خلال سنتين في مجال الربح من الانترنت و كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين و سأعمل جهدي بأن اوصل جميع الافكار التي ستعود عليكم بلفائدة بإذن الله.

و حين توفر الفيديو الشرح ستجيدونه اسفل المقال.

تابع معنا الشرح بلتفاصيل حتى لا تخطئ بلعمل في مابعد و كل الوقت الذي ستمضيه على هذا المقال سيكون بمكانه لانك لن تخرج من هنا دون فائدة و انت قد اصبح لديك فكرة قوية و استراتجيات عن كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين.

اولا ما هو الربح من الانترنت

في ضل تطور الانسان و الادوات من حوله و تقدم غي التكنولوجيا هنالك العديد من الوظائف التي ظهرت و تستطيع ان تقوم بها و انت في منزلك على أريكة الراحة و ايضا العديد من الوظائف انتقلت الي المنرل للعمل على الانترنت بلمنزل.

لاكن هنالك من يود العمل على الانترنت بلمنزل و لاكن دون خبرة او اي فكرة عن طبيعة العمل و كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين.

لذالك يجب ان ننوه لبضع النقاط المهمة:

  • اولا كل ما زادت خبرتك زاد الربح و كسب المال.
  • ثانيا العمل على مواقع او مواضيع موثوقة و آمنة. 
  • ثالثا الصبر ان كان طبيعة العمل تعتمد على شروط او اهداف يجب تحقيقها مثل (يوتيوب، مدونة...).
  • رابعا المصداقية لانها اهم شيئ لديك في عالم الانترنت حيث لا احد يعرفك الا من وراء الشاشة.
  • خامسا السير بستراتجية مجربة و مربحة كي لا يذهب عزابك هدرا. 
و الربح من الانترنت يتجزء لآلاف الاجزاء و سنزكر منها القليل لأخذ الفكرة فقط منها العمل في مجال الاعلانات و نشرها و العمل على اساس كيف اربح من الاعلانات و العمل بلتسويق الالكتروني و العمل في مجالات التصميم و العمل في مجال العملات الرقمية.....

هنالك الكثير و حتى كل واحدة تتجزء ايضا و لهذا مهما كانت خبرتك ضعيفة او حتى معدومة ستجد طريق للعمل و الربح للمبتدئين و تصبح من المحترفين.

استراجية ربح المال من الانترنت للمبتدئين

اولا من الجدير بلذكر ان هذه الاستراتجية مجربة من قبلي و الحمدالله نجحت بها و الى الان انا استند عليها و اعمل بها.

ثانيا يجب عليك ان تعرف المدى المحتوى الذي انت محترف به و تحبه كي تتألق و تنجح به و لا تقلد الاخرين فقط لانها نجحت فكرته فربما معك ان تنجح و في الشرح القادم ستفهم قصدي.

لنبدء العمل

اولا: اختيار المجال

اول خطوى و هي الاهم، ان تختار مجال او محتوى لتعمل عليه في استراتجيتنا مثلا ( الربح من الانترنت،الطبخ، الازياء، التدوين، التصميم، المونتاج....)

و يجب ان يكون اختيارك دقيق و تحت تفكير مالي كي تستمر بلعمل عليه و لا تختار الاكثر شيوعا بل اختار المجال الذي انت تحبه كي تتألق به.

ثانيا: التأني بلعمل

لمعرفة كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين يجب عليك بعد اختيار محتواك ان تبحث به بجميع الطرق مثل جوجل و فيسبوك و تويتر و جميع الوسائل المتاحة كي تتعرف على رغبة الجمهور و الاكثر طلبا لتعرف ماذا تستهدف بعملك و الاسعجال بإتخاذ قرارك قد يكون سبب مباشر لفشل عملك كله.

ثالثا: الاستراتجية

ما سأقدمه لكم الان هو من تجربتي الخاصة و عملي عليها لمدة سنتان و اسبتت نجاحها و لاكن العمل و المثابرة من اهم بنود هذه الاستراتجيات.

نختار بلمقام الاول موقع يقدم لنا خدمة مهمة و هي رفع الملفات و لاكن اصبر حتى تعرف ما الذي سنفعله. والموقع الذي اعمل معه و اجني الربح منه هو up4ever و ما يميزه عن باقي المواقع التحميل هو سهولة التحميل منه و عدم ازعاج الزائرين بلإعلانات المزعجة و اسعار عالية للتحميلات و وسائل الدفع الكثيرة جدا المتاحة و للتسجيل به من هنا ➡️

و انت بعد ان اخترت المجال و المحتوى و لنفترض اننا سنعمل عن الطبخ و قمنا بلبحث المكثف و اخترنا ان نعمل على مطبخ الخليجي من هنا نذهب للبحث عن كتاب مجاني عبر الانترنت لتحميله و جاب الملف لعندنا كي نرفعه نحن و يحب ان يكون كتاب ثبتت جدارته لان من يحمله من عندك يثق بمحتواك و يعود اليك بلمرة المقبلة.

بعدما اخترنا الملف و اصبخ لدينا نرفعه على موقع تحميل الملفات لكي نأخذ رابط و نعمل عليه و نربح من كل تحميله للكتاب الذي رفعناه.

و الان السؤال الذي يخطر ببال الجميع: من اين احصل على تحميلات للكتاب؟

و هذا اسهل جذء بستراتجيتنا ،لان ان دخلنا الى الفيسبوك مثلا و هذا موقع تواصل اجتماعي واحد فقط و لدينا الكثير غيره و كتبنا بلبحث بلفيسبوك مثلا (مطبخ خليجي) بنائا على الكتاب الذي اخترناه سيظهر لنا مئات المجموعات التي يتواجد بها من يهتم لهذا الكتاب و لا تنشر بمجموعات غير مجالك لانك لن تستفيد منهم، و ننشر رابطنا بهذه المجموعات و لان مع جملة قصيرة لاكن محفزة و تحمس القارء على تحميل الكتاب مثلا ⬇️

( احدث كتاب للمطبخ الخليجي مع وصفات مميزة لمائدة شهية مجانا 👍

 هنا تضع رابط التحميل )

و قم بلنشر قدر المستطاع في المجموعات المهتمة للطبخ و هكذا أوؤكد لك ستحصل على مئات الزيارات بوقت خرافي و مبالغ محترمة و تصور ان قمت بنفس الحركة عدة مرات يوميا و لمدة اسبوع و انت تربح من كل شخص يحمل عن طريقك. 

و ايضا هنالك فرع كي تزيد ربحك اكثر و هي عن ربط رابط التحميل الخاص بك بمدونة و مقال مثل هذه و تربح من زيارات موقعك و لاكن هذه تحتاج لشرح مفصل و جزء ثاني لذالك ان وجدت الدعم على اول جزء سأقوم بجلب لكم المرحلة الثانية كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين وتصبح من المحترفين بهذا المجال ان شاالله. 

الخلاصة

هذه الاستراتجية عملت عليها قديما و توقفت و لاكن انا الى الان اتلقى تحميلات من الروابط التي نشرتها و اربح مبالغ محترمة و انا قد توقفت منذ زمن عن النشر. 

لذالك اعمل عليها و ستعود يوما ما و تشكرني لانني قدمت لكم ما لا يقدمه غيري. 

اي استفسارات او اسئلة اكتبوها بلتعليقات و سأقوم بلإجابة بأقرب و قت. 

شكرا. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -