موقع لربح عملات رقمية | افضل موقع لربح المال للمبتدئين

 افضل موقع لربح المال للمبتدئين

سلام عليكم

اصدقائي، احضرت لكم اليوم موقع جميل و من افضل موقع لربح المال للمبتدئين سهل العمل و بسيط لتربح عملات رقمية مشفرة و صادق مع اثبات سحب و مباشر مع حد ادنى يكاد لا يذكر. تابع الشرح للتعرف على طريقة العمل على افضل موقع لربح المال للمبتدئين.

ما هي العملات المشفرة

العملات المشفرة و بطريقة بسيطة للمبتدئين هي العملات الرقمية اللا مركزية و التي تسهل عملبات الدفع و الشراء دون وسيط ثالث او عمليات بنكية او مصرفية و بسرعة و سرية و امان.

مما جعل هذه الطرق تنتشر في الاونة الاخيرة حول العالم مع آلاف العملات المشفرة و التي تتعدد اسماؤها و اسعارها حسب كميت التداول بها و استعمالها من قبل مستخدمين هذه العملات، و من اشهر العملات BTC ETH DASH TRX DOGE LTC و الكثير منها.

اثبات السحب من الموقع
افضل موقع لربح المال للمبتدئين
شرح بلفيديو⬇️


شرح الموقع

الموقع الذي نشرحه اليوم يتميز ببساطة العمل عليه و سهولة الربح من خلاله و جمع الحد الادنى الذي يكاد لا يذكر.

اولا رابط الموقع من هنا

ثانيا بعد الضغط على رابط الموقع يظهر لك الموقع و هو يعمل على الهاتف والحاسوب و طريقة التسجيل سهلة جدا.

يمكنك التسجيل بلموقع عبر طريقتين من EXPREX CRYPTO و FAUCETPAY ولاكن نحن هنا نستعمل محفظة FAUCETPAY و لذالك ان لم بكن لديك محفظة اضغط هنا للتسجيل بدقيقة فقط.

ثالثا بعد حصولك على محفظة FAUCETPAY تضغط بلموقع على التسجيل او الدخول لتضع رابط محفظة البيتكوين فقط و هكذا انت قد سجلت و دخلت بلموقع.

رابعا يظهر لك اسفل القائمة الرئيسية صنبور لعملة الموقع لعملة BLOCKHASH والتي سنستبدلها بلعملات التي نريدها عند السحب من الموقع و اسفل القائمة الرئيسية هنالك كلمة CLAIM لصنبور تضغط ثم تحل الكبتشا ثم تضغط على VEREFY CLAIM لاضافة الرصيد لحسابك، و تكرر هذه العملية كل ٥ دقائق و تستطيع السحب منه عند جمع ثلاث مرات فقط من الصنبور.

خامسا لديك جمع كل ساعة بمبلغ اكبر من عملة الموقع عند CLAIM BONUS.

افضل موقع لربح المال للمبتدئين
⬇️
افضل موقع لربح المال للمبتدئين
⬇️
افضل موقع لربح المال للمبتدئين

سادسا لديك ايضا SHORTS LINKS اختصار روابط للربح اكثر و جمع اكثر وهنالك العاب ايضا ممكن ربح او الخسارة بها.

و اخيرا لديك برنامج احالة يمكنك نشر رابط الخاص بك كي تربح من اصدقائك الذين يدخلون من خلالك للموقع.

و بعد جمع الحد الادنى للسحب تذهب الى withdraw و تحدد السحب على faucetpay و تحدد العملة التي تود السحب من خلالها و تضغط comfirm و خلال ثوان الدفعة موجودة في محفظتك.

الخلاصة

العمل على هذا الموقع و المواقع و الصنابير التي شرحناها من قبل امر بجعلك تجمع مبالغ محترمة بساعات قليلة و من اجتهد نجح ليس هنالك ربح دون عمل.

اي استفسار او سؤال عن الموقع ضعه بلتعليقات اسفل المقال و سيتم الرد عليك بأسرع وقت ممكن.

شكرا. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -