أخر الاخبار

شرح sweatcoin | كيفية السحب من تطبيق sweatcoin

 

كيفية السحب من تطبيق sweatcoin

شرح sweatcoin

سلام عليكم
اصدقائي، اليوم لدينا التطبيق الذي ابهر كل من استعمله و جربه لفكرته الرائعة و طريقة الربح منه و كل ما تريد معرفة عن تطبيق sweatcoin مع كيفية السحب من تطبيق sweatcoin وشرح التطبيق بكل اساسياته.
تابع معنا الشرح و تأكد انك ستربح منه. 

ما هو sweatcoin

بكل بساطة شرح sweatcoin تطبيق ربح من الرياضة و الاخص المشي و الركض اي انه يحفزك على المشي في ظل انشار السيارات و الدراجات النارية التي ادت الى كسل الكثير من الاشخاص و هذا التطبيق sweatcoin يعطيك مهام يومية من المشي و يحسب لك خطواتك بشكل تلقائي و يحسبها لك على شكل عملة داخل الموقع. 
يتوفر داخل التطبيق متجر للشراء و التبرع بزرع اشجار في مناطق نائية و من خلال دعمك تساهم بتشجير و لو بعملات ضئيلة جدا، و ايضا يتوفر عروضات لتبديل العملات بمنجات رهيبة مثل هواتف و اجهزة الكترونبة و ملابس و الكثير جدا منها و ايضا عروضات دائمة لتبديل العملات بمبالغ نقدية عبر بايبال لذى يجب عليك مواكبة التطبيق دائما لتحصل على عروض تبديل النقاط نقدا. 
شرح sweatcoin

كيفية السحب من تطبيق sweatcoin

تستطيع التسجيل بالتطبيق و تتركه ليجمع لك و بعد فترة تعود اليه و تكون قد حصلت على مبلغ محترم تستطيع شراء من خلاله دون فعل اي شيء يذكر. 
اي استفسار او اسئلة عن تطبيق sweatcoin اترك سؤالك بالتعليقات اسفل المقال و سيتم الرد عليك بأقرب وقت ممكن





هنالك تساؤلات  كثيرة حول كيفية السحب من تطبيق sweatcoin و هي بكل بساطة يوجد بل تطبيق متجر و من خلاله هنالك عروض يومية و اسبوعية تستطيع تبديل نقاطك و عملاتك من خلالها و من ضمن هذه العروض بين فترة و أخرى يقدمون عروض لتبديل العملات نقدا عبر بايبال و هذه عروض حسب بلدك و حين يتوفر لديك العملات الازمة تكفي لعروض تبديل نقدا بكل سهولة تحصل على ارباحك و هكذا تحصل على اموال نقدا من seawtcoin و قد اجبنا عن سؤال كيفية السحب من تطبيق sweatcoin. 
كيفية السحب من تطبيق sweatcoin


التسجيل و طريقة العمل على sweatcoin

تطبيق sweatcoin كل يوم ينتشر اكثر من قبل ما يؤشر على ذالك انه يصبح متوفر في بلدان لم يكن قد كان موفر بها.
 

تنتقل الى تحميل التطبيق مباشر و اتمنى المتابعة لحسابي داخل التطبيق لاني استطيع ان اقوم بي مسابقات و ان اربحك عملات للتطبيق.
و من داخل التطبيق هنالك بلزاوية ايقونة المتجر من خلالها يظهر لك كل العروضات و الطرق لتبديل نقاطك عن طريق منتجات او تبديل نقدا عبر بايبال.
و لا انصح احد بستعمال vpn لتتوفر على عروضات اكثر لانه يعطيك حسب بلدك و ان اردت يوما ان تبدل على منتج فتحصل مشكلت التوصيل لانك كنت قد غيرت موقعك بل vpn لذالك ابقى على عنوانك الاساسي و العروض المتوفرة لبلدك.
هنالك ايضا نظام احالات لتزيد نقاطك تلقائيا و هذا امر جيد و نظام المتابعة و ارسال عملات لمن اردت. 
قم لمتابعت حسابي لتحصل على عروض اقدمها لمتابعيني و ارسال عملات تطبيق.
الخلاصة
ان هذا التطبيق يوفر طريقة جديدة للربح و الرياضة بنفس الوقت و ايضا التبرع و مساعدت الاشخاص عن طريق تطبيق فقط.
اي استفسار او سؤال عن تطبيق sweatcoin اترك بلتعليقات اسفل المقال و سيتم الرد عليك بأقرب وقت ممكن.
شكرا. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -