صنبور عملة tron ترون TRX تحويل فوري للمحفظة

 صنبور عملة ترون (tron(TRX

سلام عليكم

اصدقائي، احضرت لكم اليوم صنبور لعملة الترون tron trx مع تحويل فوري لمحفظتك دون اي مجهود او تعب يذكر كل ما علبك حل كابتشا و ارسال اكثر من 5 مليون ساتوشي من عملة الترون. تابع معنا الشرح لمعرفة آلية العمل.


عملة الترون tron trx

عملة الترون هي مشروع ناجح و عملب حيث ترتبط بشبكة blockchain بشبكة etheruim و هي في استثمار مستمر من جهت صانعي المحتوى مثل اليوتيوب و netflix  و هي تهدف للترفيه حيث اسست عام 2014.

و متوقع مستقبل مزدهر و منافس لهذه العملة لكثرت تداولها بلاسواق الالكترونية و شعبيتها المستمرة بلازتياد.

ما هو صنبور؟

من ادوات الحصول على العملات الالكترونية هي الصنابير التي تعد من قبل اشخاص تعطي مبلغ من العملة المقصود جمعها مقابل رلح من الاعلانات الموجودة على صفحة الصنبور و هو يعود بمنفعة لصاحب الصنبور و مستخدم الصنبور و هنالك من يلتزم بتعبئة الصنبور فور نفاذ رصيده و هنالك من يهمله لذالك يجب عليك ان تعرف اين تمضي و قتك و لا تضيعه بلصنابير المؤقتة.

الموضوع

احضرت لكم اليوم من اهم و اشهر الصنابير و هو مختص بعملة ترون trx tron و يعطي للدفعة الواحدة اكثر من ٥ ملبون ساتوشي كما ترون اسفل المقال و دفع فورب على محفطة faucetpay.

ان لم يكن لديك حساب في faucetpay اضغط هنا لانشاء واحدة في دقائق.

بعد دخولك على رابط الصنبور من هنا تضع رابط محفطة tron من faucetpay ⬇️

صنبور عملة ترون

و تضعه في مكانه و تضغط على login و بعدها تنزل الى اسفل المقالة و تضغط على continue و تحل الكابتشا و تضغط على verrfy و سيصلك المبلغ بثانية على faucetpay .

صنبور عملة ترون

و تستطيع ايضا حل رابط اختصار روابط و تأخذ مبلغ مضاعف و ايضا هنالك استبيان تحله تأخذ ٣ اضعاف مبلغ الصنبور و هذه خيارات جميلة لتحقيق مبالغ محترمة كل ٥ دقائق من الصنبور.

اثبات السحب
صنبور عملة ترون

صنبور عملة ترون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -