افضل موقع بديل جوجل ادسنس | شرح موقع adsterra

افضل بديل جوجل ادسنس

 افضل موقع بديل جوجل ادسنس

سلام عليكم
اصدقائي، من كثر الطلبات عن افضل موقع بديل جوجل ادسنس احضرت لكم اليوم شرح موقع adsterra و تفصيل جميع ما يوجد بداخله و تفاصيل الدفع و cpm و كل ما تود معرفته ستجده في هذه المقالة.
لذا ارجو متابعة الشرح بدقة و تنفيذ الخطوات حتى تتوصل لافضل ارباح ممكن ان تجنيها. 

شرح بديل جوجل ادسنس

من المعروف و المشهور لعالم المدونين و الذين يوزون الربح من الاعلانات انا جوجل ادسنس من افضل من يضع و اكثرهم ربحا، لاكن عند ادسنس هنالك شروط صعبة و قوية كي يتم قبول مدونتك او موقعك على منصتهم و يتم جني ارباح منها و المعروف ايضا ان ارباحها جميلة و اسعار cpa و cpm عالي بلاجمال.

لان بما اننا قد قدمنا مواقعنا عدة مرات و يتم رفضنا دون تحديد السبب فنقوم بلبحث عن افضل موقع بديل جوجل ادسنس يضع اعلانات و نربح من جراء ضهور هذه الاعلانات ببساطة. نعم لن تكون بقيمة الربح من ادسنس لاكن يبقى افضل من ان نترك موقعنا دون اي اعلانات و لا نربح من الزيارات التي تأتينا.

هنالك الكثير من هذه المواقع التي تضع اعلانات لاكن يجب علينا ان نختار الاحسن و التي نختارها من اسعار التكلفة للالف ضهور و اسعار الضغطات على الاعلانات و هذا ما سنتناوله في مقالتنا اليوم.

شرح موقع adsterra

بعد تجربة طويلة و بخث بين المواقع لبديل حقيقي لجوجل ادسنس مع العلم ان ادسنس افضل منهم جميعا لاكن لمن لا تقبله ادسنس دون معرفة السبب سأقدم لكم افضل موقع بديل جوجل ادسنس من حيث الاسعار و طرق الدفع و الدعم الفني و هو adsterra دون مونازع لاسباب التالية:

  • يقدم اسعار للالف ضهور مناسبة حسب الموضوع و مكان الزائر و الاعلان الذي تستعمله و هذا سنتوسع به بطريقة التسجيل اسفل المقالة.
  • موافقة فورية على جميع المواقع. 
  • اسعار جدا ملائمة للضغطاط على الاعلانات مع الذكر ان كانت الضغطة مزيفة لن تحسب من حيث ان يجب من يضغط يقوم بتصفح الموقع المثار اليه بلاعلان. 
  • دعم فني ٢٤/٢٤ ٧/٧ و في محادثة مباشرة مع خبير المواقع.
  • توفر وسائل دفع عديدة منها paypal, web money, usdt... و العديد ايضا بحد ادنى متفاوت بينهم.
  • انواع و اشكال لا نهائية من الاعلانات التي تستطيع ان تضعها في موقعك. 
  • و الذي ابهرني انك تستطيع التحكم بمحتوى الاعلانات المنتشرة و هذا امر جدا جميل كي تمنع الاعلانات +18.
  • برنامج احالة بسيط و مربح جدا.
  • احصائيات مفصلة و دقيقة و تستطيع ان تعرف ارباحك مباشرة دون انتطار ٢٤ ساعة مثل بعض المواقع. 
بعد تجربة العديد من "مواقع البديلة لجوجل ادسنس" هذا افضلهم و به جميع المميزات.

طريقة التسجيل و العمل على adsterra

تالع الخطوات كلها كي لا تخطئ في الاعدادات و لاتحصل على افضل ارباح من الاعلانات.

١- تضغط هنا لتنتقل الى الموقع مباشرة.


٢- تضغط على sing up و تختار as a publisher لتسجل في الموقع كناشر للاعلانات على موقعك.
٣-تملأ بياناتك الحقيقية لان كل سوف تستعمله في المستقبل و تضع النطاق الخاص للموقع المراد النشر عليه الاعلانات.
٤- بعد دخولك و تسجيل دخول و تأكيد حسابك من رسالة تصلك على الايميل الذي سجلت به تنتقل الى websites و تضغط على add website و تضع موقعك و تحفظه و سيتم الموافقة في دقائق.
٥- بعد الموافقة تضغط على add code و تختار البانر الذي تود وضعه على موقعك بلمكان المناسب في بلوجر حسب البانر المختار مثلا (728×90 px على الشريط الجانبي للموقع) و ستضهر الاعلانات مباشرة.
٦- افضل الكودات التي تجني لك المال من المشاهدات :
*popender
*native banner
*social bar
٧- بعد اضافة الكود انتظر بضع دقائق لتستطيع و ضع آخر و بعد الموافقة على الكود تدخل اليه و تأخذ الشفرة و تضعها بلموقع و ستبدء العلانات مباشرة.
٨- تستطيع ان تحدد خيار انك لا تريد اعلانات معينة مثل القمار او اعلانات للبالغين و هذا امر جدا رائع كي لا تزعج زوار موقعك.


بعد انتهائك من جميع الكودات تستطيع الذهاب الى statistics لتراقب المشاهدات و الارباح و في payments تذهب و تحدد طريقة الدفع و الموقع صادق و تحويل سريع بعد وصواك للخد الادنى للدفع.
و ان واجهتك اي مشاكل على الذاوية اليمنى من الموقع اسفل الصفحة هنالك live chat و تتكلم مع الدعم بسرعة رهيبة و ٢٤/٢٤.

الخلاصة
اصدقائي اعلم ان الارباح لن توازي ارباح جوجل ادسنس لاكن من لايقبل في ادسنس هذا افضل موقع بديل جوجل ادسنس و ستربح مبالغ محترمة من خلال افضل موقع بديل جوجل ادسنس و الجميل ان من يدخل موقعك لن ينزعج من الاعلانات ان عرفت ترتيبها و اختيار الابنارات و الاكواد المناسبة.
اي سؤال او استفسار تواصل معي او اترك تعليق اسفل المقال شكرا. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -