ربح روبل من مشاهدة الاعلانات | أفضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات

 ربح روبل من مشاهدة الاعلانات

سلام عليكم

اصدقائي، بعد ملاحظة اهتمامكم لمواقع تنفيذ مهام و ربح عملة الروبل بشكل كبير، قمنا بلبحث المكثف على مواقع تقدر المجهود و العمل المثمر كي تأخذ حقك بلتعب الذي تقدمه لجني الارباح من تنفيذ مهمات لمواقع التواصل الاجتماعي التي تصنف من اسهل طرق الربح.

لذالك جلبنا لكم موقع من اهم و اسهل المواقع للربح عملة الروبل مجانا و بمهمات بسيطة و سريعة و مربحة. تابع معنا الشرح مع ادق تفاصيل الاعمل كي تحضى بلعمل و العروضات الكثيرة.

ما هو الربح من المهام

في ضل الربح من الانترنت هنالك قسم من الجمهور و يعد الاكبر حيث يبحث عن الربح عن طريق تنفيذ مهام بسيطة و هده طريقة اثبتت فعليتها و قدرتها على جمع رأس مال محترم بأقل و قت ممكن و اقل مجهود يذكر.

حيث جميعا لدينا حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي على انواعها و نريد الربح من خلال المتابعة او الاعجاب او التعليقات.

ذريقة مربحة و سهلة بنفس الوقت لجمع مبالغ محترمة كرأس مال لعمل آخر.

شرح موقع المهام

اليوم لدينا موقع vkserfing و شرح مفصل لطريقة التسجيل و ربط حساباتك له بطريقة مبسطة كي تظهر لدبك جميع العريضات و المهام و ربح روبل من مشاهدة الاعلانات.

اولا رابط تحميل من هنا

ثانيا تقوم ترجمة الموقع لانه روسي و بلغة الروسية و تضغذ على التسجيل اعلى الصفحة و تضع الايميل الخاص بك و كلمة مرور بكل سهولة.

ثالثا بعد تسجيلك و دخولك للموقع تقوم بإنشاء ملف تعريف في قسم الاعدادات اي انك تربط الحسابات التي تود العمل عليها و المتوفرة بلموقع و كل مازادت الوسائل زادت المهام و الارباح.

ربح روبل من مشاهدة الاعلانات

ربح روبل من مشاهدة الاعلانات

ملاحظة هذا الموقع يعتمد اساسيا على موقع التواصل الاجتماعي vk وهو مثل الفيسبوك و تويتر و انستغرام و ان لم يكن لديك حساب اضغط هنا و انشئ واحدا بدقيقة.

رابعا و الطريقة التي يجب ان تركز بها قليلا و هي ربط مواقع الاواصل الاجتماعي.

موقع vk موضوعه سهل فقط تسجل دخولك و يربط لاكن مثل انستغرام سهل لاكن يحتاج لتركيز مثلا يطلب منك اسم حسابك و تضع كلمة في وصف سيرة الذاتية لحسابك بإنستغرام فقط بينما تأكد الموقع و تستطيع حذفه. بعدها تضغذ على حفظ و الموافقة على شروط ان مسؤل من هذا الحساب و انه لك. و هكذا تكون قد انتهيت من انستغرام و الباقي نفس الخطوات.

خامسا و اخيرا تذهب الى الاعدادات او في خانة الاشعارات تأكد رقم هاتفك لضمان الحفاط على حسالك و بأتيك اتصال لاخبارك بلرقم السرب و تضعه في خانته و هكذا حسابك جاهز للعمل.

ربح روبل من مشاهدة الاعلانات

بعدها في اسفل الموقع هنالك مواقع التواصل الاجتماعي تختار في اي منهم لعرض المهام و تبدء بلضغط على المهمة لاكن اقرء قبل ان كان يريد متابعة او لايك او نشر و يقودك بسرعة الى الصفحة و تقوم بتأكيد انك قمت بلمهمة و بعد دقيقة يضاف المبلغ لحسابك. و تستطيع انجاز ٢٠ مهمة بدقيقة لسرعة الموقع بلتجاوب و هو امر جميل و الحد الادنى للسحب هو ١٠٠ روبل اي ما يعادل ١.٥$ تقريبا و تستطيع جمعهم بساعة عمل فقط و ان انتهت المام فقط قم بإنتظار ٥ دقائق و عد للموقع لتجد المهام مضاعفة.

الخلاصة

موقع جميل للعمل و جمع رأس مال بسرعة و سهولة و دفع فوري عبر بايير و ان اجتهدت بلموقع اوكد لك انك ستربح مبالغ محترمة و كبيرة لاي مشروع تريد رأس مال لاجله.

لذالك اعمل بجهد و لا تبحث عن امور لا وجود لها مثل الربح دون عمل ليس هنالك شيئ كهذا.

اي سؤال او استفسار نحن جاهزون. اترك تعليقك اسفل المقال.

شكرا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -