اغرب ٥ مواقع على الانترنت

اغرب ٥ مواقع على الانترنت

 اغرب ٥ مواقع على الانترنت

سلام عليكم
اصدقائي، لقد احضرت لكم اليوم اغرب ٥ مواقع على الانترنت و قد اخترتهم بعناية كي ينال اعجابكم و ان اردتم المزيد مثل هذه المواقع نرجو ذكر بلتعليقات اسفل المقال.

ما هي المواقع الغريبة

هنالك اشخاص يقومون بإنشاء مواقع و يتكلفون مبالغ مقال النطاق و الاستضافة مقابل الترفيه او ايصال فكرة ما و مع ذالك هنالك بعض المواقع ليس لها اي افادة او شيئ يذكر و لا نعرف لما هو مصنوع اصلا.
و منها المسلي و المضحك و المخيف لذالك توخ الحذر حين تتصفح هكذا مواقع.

موقع الاول
احضرت لكم موقع غريب من نوعه و محير لسبب انشائه و التكلفة عليه حيث ان كل ما يتضمنه الموقع و جملة i am verry verry sorry و صوت قطرات ماء مع خلفية سوداء و على الاغلب ان منشئه يقدم اعتذار من احد بطريقة حصرية.

موقع الثاني
هذا الموقع حقا و بكل معنى الكلمة ليس له اي من الافادة او تفسير لما هو موجود حيث انه بكل بساطة صورة متحركة لمبالغ مالية تزتاد فقط ( لا يعمل بشكل جيد على الهاتف) و تكلف منشئه نطاق و استضافة دون اي فائدة.

موقع الثالث
هذا الموقع مضحك و مريب بنفس الوقت لاكن على الاقل يوجد به ما يمكن الضغط عليه حيث انها بوسط الصفحة هنالك زر تضغطه فيعلو صوت صرخة يقال بها nooooooooo فقط هذا هو الموقع و هو جدا غريب لماذا هو موجود اصلا. 

موقع الرابع
هذا الموقع ممكن ان نصنفه بين مجموعتنا انه الاكثر ازرار ضغط به لاكنه غريب بنفس الوقت حيث الفكرة التي يقدمها. حيث انه صفحة بيضاء و تستطيع ان تكتب جملة على طرف الشاشة مهما كان كبرها و ضغطة طويلة على الموس و تجرها و يكنب لك الجملة بطريقة غريبة لاكنها مسلية. 

موقع الخامس 
هذا الموقع اجمل نوقع لدينا اليوم حيث من الممكن ان تمضي ساعات عليه دون ممل لاكنه غريب حيث ان فكرته عن صورة و مشاهد متحركة تدخل ببعض لا منتهية و جميلة و تستطيع التحكم بلسرعة او الرجوع للخلف و انصحكم بتصفحه و لديهم تطبيق هاتف ايضا. 
الخلاصة
ان احببتم المواقع و تريدون المزيد ارجو ذكر هذا بلتعليقات و تستطيع مشاهدت فيديو هذه المواقع عبر قناتنا في اليوتيوب من هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -