انشاء قناة يوتيوب من الهاتف فقط

انشاء قناة يوتيوب من الهاتف فقط

قناة يوتيوب ناجهة بلهاتف فقط

سلام عليكم
اصدقائي و بكل بساطة شرح عن انشاء قناة يوتيوب من الهاتف فقذ من البداية حتى تفعيل القناة. تابع الشرح بلتفصيل حتى تنجح بلمهة و جني ارباح مثل اليوتيوبر الكبار.

كيف اربح من اليوتيوب

في وقتنا هذا اليوتيوب مصدر دخل جيد للذين يتمتعون بمحتوى جميل و متميز و خوارزمية حسب المحتوى الذي يقدمونه من خلال مقاطع فيديو شروحات او العاب او ردات فعل او الكثير من المحتويات التي تستطيع ان تقدمها على منصة يوتيوب.
و تتميز هذه المنصة انها تصيتر على الموكز الثاني من ضمن اكثر المواقع استعمالا عالميا بعد منصة google و هي يوتيوب اصلا ملك لشركة google ايضا.
تعتبر منصة يوتيوب من اهم المنصات حيث يستعملها الاشخاص بجميع الاعمار صغار و كبار نساء و رجال و بجميع اللغات و كل ما تود معرفته ستجده موجود بداخلها. 
الربح من يوتيوب هي طريقة بسيطة نسبيا حيث انك تنشأ فيديو بمحتواك و تنشره و يتم عرض اعلانات ممولة من قبل جوجل ادسنس على قناتك و هكذا تربح من المشاهدات للاعلانات على الفيديو الخاص بك.
لاكن لدى يوتيوب شروط لكي تصبح ثناتك جاهزة لعرض الاعلانات و تحقيق الربح و شروطها سهلة ان احترفت بلمحتوى و احترمت القوانين في مجتمع يوتيوب لتصبح من شركاء يويتوب و الشروط الاساسية هي:
١٠٠٠ مشترك
٤٠٠٠ ساعة مشاهدة 
بسنة واحدة من فتح القناة او تستطيع ان تحسبها من خلال نشر الفيديوهات لديك.
و يجب عليك احترام قوانين مجتمع اليوتيوب اهمها :
المحتوى الاصلي اي انك لا تنشر فيديهات ليست لك او تعود لقناة اخرى.
انشاء فيديوهات ذا جودة عالية كتصوير و صوت و صورة مصغرة للمقاطع كي تجلب المشتركين. 
ليس من الضروري المعدات الغالية و باهضة الثمن تسطيع ببرامج المونتاج المجانية و الميكروفونات البسيطة ان تصنع محتوى ينافس القنوات الكبيرة فقط تحتاج الى الاصرار و العزيمة و الايمان بنفسك و لا تفقد الامل بسبب قلة المشاهدات او المشتركين.
و تستطيع ان تفتح قناة بليوتيوب على الحاسوب او الهاتف بكل بساطة و شرحنا اليوم عن انشاء قناة يوتيوب بلهاتف فقط. 


طريقة انشاء قناة يوتيوب من الهاتف فقط


اولا و من الاهم الاشياء ان تنشئ جيميل جديد و مخصص فقط لقناة اليوتيوب و بكل بساطة بلذهاب الى الاعدادات بلهاتف من ثم خانة account google و تنشئ حساب جديد بإسمك و معلوماتك الصحيحة و الاصلية بدقيقة فقط.
ثانيا تذهب لتطبيق يوتيوب و تذخل الى الحساب و تسجل دخول بلجميل الجديد المخصص للقناة. 
ثالثا تضغط على قناتي او your channel و تضع صورة و اسم القناة و تضغط على انشاء قناة او create channel و هكذا انهيت الخطوة الاولى.
رابعا تذهب الى متصفح كروم على هاتفك و تدخل الى youtube.com و تسجل دخول بحساب القناة و تقوم بجعل المتصفح بإصدار سطح المكتب كي تظهر لديك مثل على جهاز الحاسوب و من ثم تذهب الى ستيديو يوتيوب و ان خيرك في تطبيق اضغط على في وقن لاحق لان التطبيق لا يظهر كل ما نريده و تستمر على كروم و تفتح امامك ستيديو يوتيوب مثل على جهاز الحاسوب.
خامسا تضغط على الاعدادات غي ستيديو يوتيوب و تقوم بتعيين الاعدادات حسب محتواك و كل ما تريده انت مثل الاسم و المحتوى و صورة القناة و غلاف القناة و كل الاعدادات الشخصية الخاصة بقناتك. 

بهذه الخطوات انت قد انشئت قناة جاهزة للنشر و تستطيع ان تصور او تشرح من الهاتف فقط مثل العاب او شروحات و كثيرة جدا القنوات الناجحة فقط من الهاتف و هنالك الكثير من برامج المونتاج المجانية للهاتف مثل filmora go و  VN و هنالك ايضا برامج لتسجيل الشاشة ان كان هاتفك لا يصور الشاشة فيديو فلا تقلق و يتوفر ايضا برامج تعديل الصوت و برامج للصور المصغرة بحترافية كل ما تريده متوفر لتبدع بقناتك فلا تتردد ان كنت تحب هذا العمل و تأكد حين تحقق الشروط و تنجح في قناتك سترد علية مبالغ طائلة.

ان كنت تريد تفاصيل اكثر و شرح البرامج التي تساعد على العمل فلا تتردد بلطلب بتعليقات المقالة و اي سؤال او استفسار اكتبه بلتعليقات او بصفحة اتصل بنا نحن بخدمتكم ٢٤ ساعة.
شكرا. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -