شرح محاكي bluestacks | افضل محاكي اندرويد

شرح محاكي bluestacks

 شرح محاكي bluestacks


سلام عليكم
اصدقائي، من بين الامور التي تطلب بكثرة و يكون عليها اقبال كثير و خصوصا عند اصحاب الكمبيوتر و محبي الالعاب هي محاكي اندرويد على البيسي و يتطلب بلعادة هذا الامر كمبيوتر بمواصفات متوسطة و عالية ليتم تجربة احسن اداء لامحاكي.
لاكن اايوم بشرحنا سنتطرق للاجهزة الفئة الضعيفة المحدودة القدرات و نذر و شرح محاكي bluestacks و لماذا هو افضل محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة.


ماذا يعني محاكي اندرويد؟

في ضل انتشار العاب التنافس و القتال المشهورة على الهواتف الذكية مثل ببجي و فري فاير اتت هنا فكرة محاكي اندرويد حسث يمكنك لعب العاب الهاتف على البيسي بنظام محاكي كي تتحكم و كأنها لعبة هاتف و هذا غير مخالف لقوانين الالعاب بل يصنفوك لاعب و تلعب مع نفس فئتك الاي تلعب على المحاكي.
و غير ذالك هنالك ملايين التطبيقات التي تستطيع تحميلها على حاسوبك و العمل دون حاجة لاهاتف مما سهل الكثير من الاعمال غير الالعاب. 

شرح محاكي bluestacks

محاكي bluestacks نطم حديثا و عدلة بتعديلات لا نهائية فقط من اجل تشغيل الالعاب على الاجهزة الضعيفة دون لاق او انخفاض بعدد الفريمات في اللعبة.
و هذا الشرح يشمل الاجهزة الضعيفة و المتوسطة لتجربة افضل اداء من محاكي اندرويد اما الاجهزك القوية انصحك bluestacks لانك ستجرب تجربة خيالية للمحاكي.
اولا تحمل التطبيق على البيسي من هذا الرابط ⬇️


ثانيا بعد انتهاء التحميل و التشتطيب و فتح المحاكي تتوجه الى اعدادات المحاكي و تذهب الى خانت core اي نواة المعالج و المفاجئ انه يعمل على نواة واحدة فقط ان كانت هذه امكانيات جهازك و تعرف امكانيات جهازك من بلضغط على الشريط السفلي من شريط الويندوز الكبسة اليمين من الماوس و تختار tasck maneger و تذهب الى المعالج و تعرف كم نواة بلزبط و تضعها باعدادات المحاكي.
ثالثا الامر نفسه في اعدادات الرامات و تتأكد من عدد الرامات في جهازك و تضعها في اعدادات المحاكي.
و هنالك العديد من الاعدادات المتقدمة ذكرتها بفيديو مفصل لدقتها تستطيع ان تتأكد منها و تطبيقها لانها اعدادات من التواصل مع الدعم مباشرة و الفيديو تجده من هنا

الخلاصة
بعد تجربة العديد من برامج محاكي اندرويد و تجربتها لعدة شهور هذا افضلهم و بدون منافس لمراعيته لاعدادات الاجهزة الضعيفة و توفر اعدادات لا تجدها لذالك bluestacks افضل محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة و القوية.
اي استفسار او سؤال نرجو و ضعها اسفل هذا المقال و سيتم الرد عليك بأسرع و قت ممكن. 
شكرا. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -