كيف اتعلم الانجليزية بسهولة | تعلم الانجليزية بسرعة

شرح تطبيق Duolingo

كيف اتعلم الانجليزية بسهولة

سلام عليكم
اصدقائي اليوم احضرت لكم تطبيق مشهور و جدا بسيط و سهل و مسلي لتعلم اللغة الانجليزية او اي لغة اخرى بسرعة و بساطة و طريقة تحفزك لكي تستمر و تتعلم اكثر.
تالع الشرح معنا لتعريف كيفية العمل على هذا التطبيق و تتعلم اللغة التي تريدها بسرعة. 

تطبيق Duolingo

لتحميل تطبيق Duolingo ⬅️اضغط هنا➡️
بعد ان تقم بلتحميل للايفون او الاندرويد يطلب منك التطبيق التسجيل بلتطبيق او المتابعة لاكن لنصحكم بلتسجيل لكي يحفض تقدمكم بلتطبيق.
بعد التسجيل تظهر خيارات التعلم و اختيار اللغة التي تود ان تتعلمها و يوجد جميع لغات العالم و تستطيع التعلم من الى اي لغة تريدها ليس فقط من العربية الى باقي اللغات. 
و بعدها تختار مستوى الدروس اي انك او تتعلم من الصفر و تبدأ بلاساسيات او انك تقوم باختبارات بسيطة ليحددو مستواك و تقديم لك الدروس المناسبة لك، و عذا امر جميل كي تختصر وقت كثيرا.
بعدها تحدد الوقت اليومي الذي تود التعلم بها و يجب عليك الالتزام و لو ١٠ دقائق يوميا كي تتوافق نع الجدول الذي سيعرضه لك التطبيق و سيقوم ايضا بتذكيرك عبر ايميل او اشعار من التطبيق و هذا امر رائع ايضا. 
بعد اجتياز اختبار المستوى و الذي يتميز بعرضه الجميل و البسيط و يتضمن القرائة و الكتابة و بلعربية و اللغة التي اخترتها هنالك نظام اساسيات يحددونه لكم و تبدأ به و الذي يعطيك دروسا لكلمات و ترتيب الجمل و كيفية اللفظ و الكتابة و هذا امر مبهر و ممتع.
و ايضا ان اخطأت في الدروس لديك نظام صحة يتجدد مع الوقت لكي يدربونك على الاخطأ و يعدون الدرس كي تحفظ الذي اخطأت به.
و لديهم برامج و خطوات كثيرة جدا و تستطيع ان تربط التطبيق بلفيسبوك الخاص بك كي تعرف من من اصدقائك يتعلم مثلك ايضا. 
و هنالك باقات تستطيع الاشتراك لها كي تتمتع بصحة لانهائية و دون اعلانات و مزاية اخرى كثيرة جدا.


ستستمتع بوقتك مع Duolingo لانه من اقوى و افضل التطبيقات لتعلم اللغات و الرقت الذي ستمضيه على Duolingo لن يضيع هبائا و ستستفيد من اللغة الاي ستتعلمها و لا تستهين بهذا التطبيق لان الآف من الاشخاص اتقنو اللغات عبره.
شكرا. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -