ما هو البيتكوين؟ شرح عملات الرقمية و كيفية الربح منها

ما هو البيتكوين؟

 البيتكوين BTC

العالم كله يتكلم عن العملات الرقمية و كيفية الربح من البيتكوين و كيفية البدء في هذا المجال و بإذن الله بعد هذا المقال المفصل عن كل ما تريد معرفته عن عملة البيتكوين ستتعرف عن تاريخها و كيفية جمع عملات رقمية و كيف تربح منها مبالغ طائلة. 
تابع الشرح معنا و ستتعرف على كل ماذكر اعلاه. 

ما هو البيتكوين؟


البيتكوين هي اول عملة رقمية مشفرة من بين آلاف العملات الرقمية المنتشرة الان و هي عملة لامركزية تتميز بعدم ارتباطها بأي بنك مركزي و لا يوجد تحكم بها من قبل دول او بنوك و مصارف. 

و كل الحولات المخصصة لها تسجل عبر موزع يسمى سلسلة الكتل حيث لا يوجد طرف ثالث بلحوالة انت و المحول او المستقبل فقط. 

و تتميز بسرعة التحويل و السرية التامة لكل مبالغك و حوالات التي تقوم بها عبر البيتكوين او العملات الرقمية. 


كيف احصل على البيتكوين؟ 


هنالك طرق كثيرة لتحصل على عملة البيتكوين و العملات الرقمية عامة، و لدينا طرق سريعة و طرق تحتاج لوقت اكثر و مجهود اكثر من هذه الطرق الاكثر شيوعا:

  • التعدين Mining : و هي الطريقة المعروفة و المشهورة للحصول على العملات الرقمية لاكنها تكلف معدات باهظة الثمن و ممنوعة في بعض الدول و تتألف من منصة بداخلها لوحة ام (motherboard) معالج (CPU) رامات (RAM) و اهم قطعة و التي تحدد ارباحك يوميا هي كرت الشاشة (GPU) و تقوم بتشغيل المنصة على موقع تعدين للعمل طوال الوقت و يعطيك الربح يوميا من العملة التي تكون قد حددتها مسبقا و كل ما اضفت كرت شاشة اقوى و عدد اكبر زادت ارباحك اضعاف. 

  • التداول: هذه طريقة لربح و جمع عملات رقمية بسرعة لاكن بمخاطر اكبر و هي بكل بساطة انك توم بإستثمار اموالك في عملة تعتقد انها سوف يرتفت سعرها و تنتظر لحين ارتفاع الاسعار و تبيع لاكن هذه الطريقة شبيهة جدا بلبورصة حيث انك احتماليت ان تخصر اموالك توازي احتماليت ان تربح و تصبح مليونير، و هنالك العديد من منصات التداول على شبكة الانترنت. 
  • العمل على مواقع تربحك عملات رقمية و هذه طريقة بسيطة و لا تحتاج رأس مال حيث انك تسجل بموقع معين و تقوم بمهام داخل الموقع من مشاهدة اعلانات و تنفيذ مهام داخل الموقع مقابل مبالغ من عملة رقمية تختارها و يوجد على مدونتنا العديد من هده الموقع تستطيع تصفحها و تحربة الربح منها. 

اين اجمع البيتكوين؟


هنالك الكثير يتسائلون ان قمت بربح بعض من البيتكوبن او اي عملةرقمية اخرى اين احتفظ بها او كيف ارسل و استقبل البيتكوين. 

هنالك الكثير من المحافظ الالكترونية التي تخولك جمع العملات الرقمية من خلالها و ارسال و استقبال الاموال عليها و منها يوجد بداخلها منصة تداول الاي تكلمنا عنها بطرق جمع البيتكوين و لكي تتعرف على الخيارات و افضل محفظة الكترونية ⬅️اضغط هنا➡️ لكي تتجه الى الخيارات امامك و انشاء محفظة الكترونية. 


موقع لربح البيتكوين


موقع سهل و مربح لعملة البيتكوين مجانا 

محفظة faucetpay هي الانسب لسحب ارباحك من العملات الرقمية سجل من هنا بدقيقة ⬇️


⬅️رابط المحفظة➡️


مخاطر البيتكوبن


البيتكوين كانت سبب لثراء العديد من الاشخاص و ايضا كانت السبب بإفلاس شركات و اثرياء ايضا حيث انها لا تستطيع توقع متى يهبط سعرها و متى يرتفع حيث انها بورصة للعملات الرقمية و يمكن ان تشتري عملة رقمية معينة بدولار واحد يعطيك آلاف من هذه العملة و بين ليلة وضحاها يصبح سعر العملة الواحدة مئات الدولارات و العكس صحيح فهنالك مخاطر بهذا المجال كثيرة و خطيرة، لذالك تستطيع ان تري ان العديد من الدول لا تزال الى الان تمنع و تقاضي كل من يتعامل بلعملات الرقمية فتأكد قبل دخولك بهذا المجال ان تتأكد من احتمالية الخسارة و افضل طريق لكي لاتتكبد خسائر هو التعدين MINING صحيح انك تدفع مبلغ كبير للبدء بلتعدين لاكن هذا رأس مال محدد و مع الوقت سترتجعه حتى لو اردت بيع عدت التعدبن كقطع للحاسوب بوجود كروت شاشة. 

الخلاصة

العمل في مجال العملات الرقمية مربح و جميل لاكن يتكبد بلمخاطر فقبل ان تقوم بهذه الخطوة قم بحساب رأس المال الذي ستستعمله انك لاتريده حتى ان خسرت لا تخسر كل اموالك.

اي استفسار او سؤال يتعلق بموضوعنا اتركه بلتعليقات و سيتم الرد عليك بأسرع وقت ممكن.

شكرا. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -