ربح المال | شرح تطبيق MEYO و الربح منه

ربح المال

 ربح من تطبيق مايو MEYO

سلام عليكم
اصدقائي طلباتكم حول ربح المال من الانترنت عن طريق الهاتف كثرت مما جعلني الحث لكم عن تطبيق ربح المال سهل و جميل و تتعرف من خلاله على اشخاص من بلدك او اي بلد تختار. لذالك ارجو ان تتابع معي اضق التفاصيل لكي تعرف آلية العمل و طريقة ربح المال من التطبيق بسهولة جدا. 

ما هو تطبيق مايو MEYO


تطبيق مايو او MEYO هو عبارة عن تطبيق تعارف شعبي حيث اقامتك او بلدك و يوفر لك جميع الاجناس و الاديان لكي تتعرف على معيشتهم و حياتهم اليومية بأشخاص لا تعرفهم و لا رأيتهم في حياتك و ايضا بداخله ميزت بث مباشر صوتي تستطيع التكلم بلصوت مباشر مع اشخاص عديدة و جيدة و حتى تتكلم برسائل نصية عادية.
هنالك ميزات كثيرة مثل دردشة نصية جماعية من خلال مجموعات ضمن بلدك. 
و يقدم تطبيق مايو MEYO ارباح خيالية فقط من دعوات لاصدقائك لتنزيل التطبيق و العمل عليه و سنتطرق لهذا الموضوع في الجزء الأخر من المقال.

ربح المال من تطبيق MEYO


اولا علينا تحميل التطبيق للاندرويد او الايفون من هنا⬇️


لا تنسى كود الدعوة لتحصل على ٦٠ من عملة الذهب

تطبيق haki افضل من تطبيق meyo

كود الدعوة : S0MOYL

➡️رابط التطبيق⬅️


كود الدعوة: YDK2SE


⬅️رابط التطبيق➡️


ثانيا تسجل في التطبيق عن طريق فيسبوك او حساب جوجل او حساب ايفون ان كان لديك ايفون. 

ثالثا تملأ بياناتك الصحيحة لان هنالك تحويل اموال و لا يجب وضع بيانات مزيفة. 

رابعا يفتح التطبيق لديك بشكله الطبيعي و ايضا ممكن ان يتحدث معك اشخاص يرخبون بك و من بلدك و هم اشخاص حقيقين و خبراء في التطبيق قد يساعدونك لفهم كيفية العمل للتعارف لاكن هنا سأعلمك كيف ربح مال منه.

خامسا تنتقل الى بيانات حسابك حيث مسجل بلعربية (انا) و تضغط على دعوة الاصدقائ لكسب المال و يظهر لك كود لتفعيله لدى اصدقائك الذين تود دعوتهم لاكن انصحك بلضغط على نشر و نسخ الرابط و نشره كي يسجل و يحسب احالة لك و تكسب مجوهرات من التطبيق على تسجيل عن طريقك و حتى حين يدخل مرة ثانية في اليوم الثاني تربح ايضا و ان شحن بلتطبيق تربح اكثر.


ملاحظة: رصيدك من الذهب بلتطبيق يصرف منه حين تتحدث رسائل نصية خاصة انتبه.


طريقة سحب الارباح


حين تجمع الذهب و تود سحب ارباحك تتجه الى ملفك الشخصي و تحتار سحب الارباح و تختار الباقة التي جمعت الذهب عليها و لاول مرة يتأكد من ايميل و تفعيل و بعدها تحول بشكل تلقائي و سزيع.


الخلاصة

تطبيق مربح جدا من حيث الاحالات فقط و ايضا جميل للتعارف و تستطيع جمع و ربح مال وفير من الانترنت فقط من الهاتف و انت تدي اصدقائك فقط. 

اي اسئلة او استفسارات اتركه بلتعليقات و سيتم الرد بأسرع وقت ممكن. 

شكرا. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -