شراء عملة شيبا بمحفظة بايير | اسهل طريقة لشراء العملات الرقمية

اسهل طريقة لشراء العملات الرقمية

اسهل طريقة لشراء العملات الرقمية 

سلام عليكم 

اصدقائي،بما ان سؤال عن اسهل طريقة لشراء العملات الرقمية قد كثر جدا سنتتطرق لهذا الموضوع و شرح لكم اسهل طريقة لشراء العملات الرقمية بستعمال موقع للمقايضة بلارصدة من اغلبية بنوك الالكترونية و العملات الرقمية المشفرة.

تابع معنا الشرح كي لا يحصل اي خطأ.


اسهل طريقة لشراء العملات الرقمية


لكي نكون علي علم جميعا ان اغلبيتنا نبحث عن طريقة لشراء عملات رقمية معينة نتوقع انها قد يرتفع سعرها و نربح من اقتنائنا بعض منها لاكن تواجهنا مشكلة بعدم عثور على سبل لتبديل ارصدتنا بلعملة التي نريدها. 

و من هنا سنقوم بشرح لكم الطريقة الاسهل و الاسرع و الاضمن لتتمكن من اكمال هذه العملية بكل بساطة. 


اولا لنفترض الان انني اريد شراء عملة شيبا من رصيد محفظة بايير و تستطيع استعمال العديد من المحافظ حسب انت اين تضع رصيدك و لجدير بلذكر انك تستطيع فعل العكس اي انه يكون لديك رصيد من عملة رقمية و تريد نقلها الى بنك ألكتروني معين فالطريقة نفسها. 


نبدئ بلموقع الدي سنتعامل معه و المسؤل عن عملية التبديل و هو مصدر ثقة ١٠٠٪ انا استعمله يوميا و بمبالغ ضخمة.

اسهل طريقة لشراء العملات الرقمية


⬅️رابط الموقع➡️

شرح بلفيديو⬇


بعدها تحدد بلخانة الاولى البنك الالكتروني و لنفترض بايير و بلخانة الثانية العملة التي تريدها و لنفارض عملة شيبا. و تحدد المبلغ الذي تريد تحويله و الحد الادنى ٠.٠٢$ يعني لا يذكر و يقوم الموقع اوتوماتيك بحسب لك كم ستتلقى من العملة، و بلطبع يأخذ عمولة لاكن رمزية و لا تذكر.

بعدها تجلب رابط محفطة شيبا و تستطيع جلبها من محفظة binance و قد شرحناها بلتفصيل و من رابط هنا تذهب للشرح و انشاء حساب ببساطة.

من ثم تضع ايميل لكي يصلك اجرائات التحويل و توافق على الشروط و تحل الكبتشا و ان كنت تشتري عبر بايير سيقودك للدفع اوتوماتيك و ان كانت بلعكس يعطيك رابط محفظة كي ترسل المبلغ و كلا الحالتين تأخذ ٥ دقائق وقت كحد اقصى.


هكذا و بكل بساطة تشتري عملة التي تريدها و تبيع ان اردت دون عناء و بسرعة و هذه اسهل طريقة لشراء العملات الرقمية.

اي اسئلة او استفسارات اكتب لي بلتعليقات.

شكرا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -