كيف اشتغل و انا بلبيت؟ | ربح من التسويق بلعمولة

كيف اشتغل و انا بلبيت؟

 ربح من التسويق بلعمولة

سلام عليكم

اصدقائي، موضوعنا اليوم مهم جدا للذين يتسائلون كيف اشتغل وانا بلبيت لان اغلبية الناس تبحث عن العمل في المنازل و هنالك امثلة كثيرة لاكن مع اثبات بلمبالغ و الارصدة قد ضهر ان ربح من التسويق بلعمولة هو المجال الاكثر ربحآ في العمل في المنزل و في هذا المقال سوف الخص لكم و بكل بساطة الجواب عن سؤال الذي يطرحه المكثيرون و هو، كيف اشتغل و انا بلبيت ؟


ما هو التسويق بلعمولة ؟


بكل بساطة و بدون تعقيدات التسويق بلعمولة و هو عبارة عن ان تجلب زبائن لتشترب عبر منصة او تاجر ما و تأخذ انت ربحك من ثمن المنتج المباع عن طريقك و تتغير نسبة الاسويق حسل التاجر و المنصة الاي تعمل لديها لاكن اغلليتها ما بين ٥-١٠٪ و هذا من شخص واحد اي انك ان جلبت زبون و اشترى منتج بمبلغ ١٠٠$ ستحصل تلقائيا على ١٠$. فكيف ان كان لديك مئات الزبائن الذين يشترون يوميا عن طريقك؟.

و لا ننسى اننا بزمن الشراء عن الانترنت مما يعني انه مجال واسع و تستطيع العمل به بسهولة و دون خسارة كل ما عليك هو ان تنشر رابط التسويقي الذي يخصك بلاماكن التي تهتم حسب المنتج الذي تسوقله مثلا : تسوق لهاتف ايفون تذهب لمجموعات الفيسبوك و التواصل الاجتماعي و تشر مواصفاته و ثمنه مع رابط الخاص بك او تنشئ مقال او فقط فيديو يوتيوب تشرح المنتج َ مميزاته و تنشره و لي احد يدخل الرابط و يشتري عن طريقك انت لك نسبة من المبيعات.

و من دون اي شك انك ان اتقنت هذا المجال ستحصل على مبالغ طائلة فقط من حاسوبك او حتى هاتفك فقط ان احسنت العمل و نشرت و اخترت المنتج الذي سيجذب الزبائن.


كيف ابدئ بلتسويق بلعمولة؟


الكثير يريدون ان يبدء بلتسويق بلعمولة لاكن لا يعرف كيف و اين و من اين يحصل على رابط للمنتج و يعرف انه عن طريقه و لاكن سأخبركم بها و هي ابسط مما تتصور. 

اولا تذهب لمنصة شراء من الانترنت ضخمة لتبدئ من خلالها و تدعم حسابات الاحالات و التسويق بلعمولة مثلا: amazon او aliexpress... و غيرهم الكثير و تنشئ حساب تسويقي و ليس حساب عادي و بعد ذالك تجلي الرابط منه لنشرها و يكون هنالك تفاصيل نسبة العمولة من الشراء.


هذه هي الطريقة بكل بساطة و دون تعقيدات و لمذيد من المعلومات اترك سؤالك بلتعليقات. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -