شرح موقع yougov | ربح من استطلاعات الرائي

شرح موقع yougov

 شرح موقع yougov

سلام عليكم

اصدقائي هنالك الكثير منكم يطلب مني موقع للربح من استطلاعات الرائي التي هي من اهم المواقع المربحة و لاكن في عالمنا العربي لا يتوفر لدينا هكذا مواقع و مواقع الاجنبية لا تهتم لعالمنا العربي للاسف لاكن و لحسن الحظ قام موقع yougov بخطوة قوية و بعرض افضل طريقة ربح من استطلاعات الرائي ،تابع معنا شرح الموقع لكي تعرف طريقة العمل بلموقع.


ما هو yougov


تجري YouGov استطلاعات للرأي عبر الإنترنت لمعرفة انطباعات الجمهور عن مواضيع مثل السياسة والشؤون العامة والمنتجات والعلامات التجارية وغيرها من المواضيع المتعلقة بالمصلحة العامة. ويتمكن الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند والباكستان من الإجابة على استطلاعات YouGov بعد أن يوافقوا على مشاركة آرائهم بخصوص مجموعة منوعة من القضايا الهامة، علماً أن المشاركة في استطلاعات YouGov مجانية ومتاحة لجميع الأفراد فوق سن الثامنة عشر.


طريقة العمل في موقع yougov


من اسهل الطرق و العمل على الانترنت هي العمل على و ربح من استطلاعات الرائي و هي عبارة عن اسئلة عامة و تقوم بلإجابة عليها لكي تحصل على نقاط و استبدالها بمبلغ نقدي عبر شركة ويسترن يونيون و هي ان تجمع ٥٠٠٠ نقطة مقابل ٥٠$ نقدا يتم ارسالها لك على ويسترن يونيون.


اولا تسجل حساب من الرابط ⬇️


⬅️رابط الموقع➡️


ثانيا تسجل ببيانات حقيقية لكي يتم التواصل معك و ارسال لك الاستبيانات المناسبة لك و لعمرك و منطقتك و ايضا لارسال لك ارباحك عبر ويسترن يونيون.


ثالثا يرسلون لك الاستبيانات على ايميلك الذي سجلت من خلاله كل فترة و ٥٠ نقطة لكل واحد مع نظام احالة ان قمت بدعوة اصدقائك مع نقاط مكافئة لك. 


موقع صادق و مميز من حيث المحتوى الذي يقدمونه و سهولك العمل عليه. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -