آخر اخبار ai marketing | موعد دفع موقع ai marketing

آخر اخبار ai marketing

 آخر اخبار ai marketing


سلام عليكم

سنتحدث اليوم عن آخر اخبار ai marketing و موعد دفع ai marketing لعملائه التي تأخرت اكثر من شهرين لدفع ارباح المستثمرين و حل مشاكل آلية الدفع لديهم.


شرح موقع ai marketing


انشهر بلآونة الاخيرة موقع ai marketing و الاستثمار الناجح و المربح بآلية العمل بداخله حيث انك تودع مبلغ من المال و تأخذ بعد شهر او اكثر قليلا ارباح ٤٥٪ على المبلغ المودع و يعمل على آلية cash back من الاعلانات المنشورة من رصيدك الاعلاني.

و أخذ موقع ai marketing شهرة واسعة لمصداقيته و ارباحه الهائلة و الشركات الكبيرة المرتبطة من خلاله مما اعطى لموقع ai marketing مصداقية و كسب ثقت المودعين الذين اودعو اموالا كبيرة لااستثمار بداخله.


مشاكل السحب من ai marketing


بعد فترة من عمل موقع ai marketing حصلت مشاكل بطرق الدفع لديه للمودعين لسحب ارباحهم و كانت المشكلة تتمحور حول ان بعض الساحبين للارباح قد و صلتهم دفعات من المبلغ مرتين اي انك سحبت ١٠$ مثلا فتصلك ٢٠$ مما ادى الى مشكلة في آلية السحب و تعطلت الى الان شهرين و علقت السحوبات للذين سحبو ارباحهم و لم تصلهم.

آخر أخبار ai marketing و آخر المستجدات التي صرح بها موقع ai marketing  على قناة التليجرام الرسمية لهم ان عملية حل مشكلة السحب في موقع ai marketing في تطور و سوف تأخذ من ٤٨ ساعة الى ١٤ يوما الى حد اقصى و ربما تعود المبالغ المسحوبة الى ارصدت المستثمرين في الموقع و في اجتماع دبي للمستثمرين و قادة موقع ai marketing سوف تقر آخر تحديثات السحوبات و نتعرف على نتيجة الاجتماع لنعرف مصير الاموال المستثمرة.

آخر اخبار ai marketing

رابط القناة الرسمية لموقع ai marketing على التليجرام ⬅️ من هنا 


رابط موقع ai marketing ⬅️ من هنا 

لا نستطيع الحكم على موقع ai marketing في الوقت الحالي لان المدة التي اعطوها لنا لم تنتهي بعد و لزال هنالك وقت لنعرف النتيجة و نرجو جميعا ان تصل الاموال لكل من استثمر في موقع ai marketing و لا تقع الخسائر منه.


تابع الصفحة لتترقب احدث الاخبار. 

شكرا. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -