موقع استثمار ١ دولار | استثمار بلعملات الرقمية

موقع استثمار ١ دولار

 موقع استثمار ١ دولار


سلام عليكم

اصدقائي ، بنائا لطلبكم و اصراركم على موقع استثمار بمبالغ قليلة و يعطي ارباح جيدة، احضرت لكم موقع ذو قيمة ممتازة و حد ايداع قليل و ارباح ممتازة و عبر العملات الرقمية فقط.

كل التفاصيل في المقال ⬇️


شرح موقع Evolevr
موقع استثمار ١ دولار


احضرت لكم موقع موقع Evolevr يقدم طريقة استثمارية مميزة مع مبلغ من الموقع من عملة TRX  1000 مما يتيح لك الربح بدرجات جدا كبيرة.

لاكن الموقع يطلب من مستثميريه ايداع مبلغ اقله ١٠ TRX لكي يفتح لك خاصية السحب و يتأكدون من عملك الدائم على الموقع في افضل موقع استثمار.


يقدم خطة استثماربة مميزة حيث انك تستطيع السحب يوميا دون حد ادنى للسحب تستطيع السحب حسب الارباح الموجودة في حسابك  اي انه دون حد ادنى للسحب و هذا يجعله افضل موقع استثمار لحد ادنى ضئيل ١ دولار.


تستطيع ايداع من اي محفظة تحتفظ برصيد من داخلها مثلا انا استعمل محفظة faucetpay و الحد الادنى لسحب ترون هو 15 ترون فأوزعت باموقع ١٥ ترون.

اما انت ان كنت تستعمل محفظة بحد ادنى اقل تستطيع ايداع بموقع Evolevr ١٠ ترون فقط و تفعل السحب من الموقع يوميا.


تستطيع السحب من الموقع يوميا من ارباح ايداعك بعمولة ٨٪ يوميا دون حد ادنى للسحب، و يصلك السحب مباشرة مع تجربة شخصبة بلموقع.

موقع استثمار ١ دولار


يدعم ايضا الموقع برنامج احالة مميز حيث انك تربح من ايداع كل شخص يدخل عن طريقك ٢٢٪ من مبالغ ايداعه مقسمة الى ٣ اقسام او مستويات اي انه الشخص الذي يدخل من خلالك مباشرة تأخذ من ايداعه ١٢٪. هذا المستوى الاول. 

و الذي يدخل و يقوم بلايداع من خلال احالة انت كنت قد دعيتها تأخذ ٦٪ و هذا المستوى الثاني. 

والذي يدخل من خلال احالة من الذي ادعيته انت اي الشخص الثالث تأخذ ايضا ٤٪ من ايداعه و هذا المستوى الثالث. 

نظام احالة مميز و يربحك كثيرا من الاحالات فقط. 

ايضا يتوفر لديهم تطبيق للموقع لهاتفك للاندرويد و الايفون. 

شرح التسجيل في موقع Evolevr


اولا كي تسجل بلموقع و تبدئ الربح موقع استثمار ١ دولار اذهب من الرابط المباشر من هنا ⬇️

⬅️رابط الموقع (الموقع معطل) ➡️

ثانيا تقوم بلتسجيل برقم هاتفك تضيف كود بلدك مثلا (لبنان: +961*******) وتسجل كلمة سر خاصة بك و تحل الكابتشا و تسجل مباشرة.

ثالثا ترى في رصيدك بلموقع ١٠٠٠ trx من الموقع لكي يزيد ارباحك حين تودع و تستطيع الايداع فقط عبر عملة ترون tron تذهب الى خانة deposit و تضغط على request recharge ليضهر امامك عنوان المحفظة التي ستحول عليها الترون.

ملاحظة: العنوان يتغير ليس سابتا ان اردت الايداع مرة اخرى يجب اعادة نفس الحركة.


رابعا تذهب الى محفظتك ان كانت faucetpay او binance تستطيع تحويل رصيدك الى عملة ترون بكل سهولة و تحولهم الى المحفظة التي كنا قد نسخناها من موقع Evolevr.


خامسا يصلك بعد الايداع الى موقع Evolevr يضاف المبلغ الى ١٠٠٠ ترون الموجودة بلموقع و هكذا تلقائيا يبدئ الموقع بلعمل و تستطيع السحب بعد 24 ساعة من الايداع حتى تسحب ارباحك دون حد ادنى للسحب .


هنالك خاصية الاحالة الاحالات عند خانة share تنسخ رابط الاحالة الخاص بك و تنشرها و قد شرحنا الخصائص المزهلة للموقع فوق بأول المقال.

هنالك خانة app تستطيع تحميل التطبيق للايفون او الاندرويد و تعمل على هاتفك فقط.

هنالك ايضا team اي انه كل احالاتك تنضم لك على شكل فريق للعمل سويا و هذه خذوة ايضا مذهلة من الموقع.


هذا موقع Evolevr موقع استثمار ١ دولار و مرلح لغاية ٨٪ يوميا و استثمار بلعملات الرقمية و هو صادق عن تجربة شخصية و اودعت به و سحبت ايضا.


اثبات السحب ⬇️


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -