شراء لعبة forza horizon بسعر رخيص | Buy forza horizon 4 /5 at cheap price

 
شراء لعبة forza horizon 4/5 بسعر رخيص

شراء4 /5 forza horizon بسعر رخيص


سلام عليكم

اصدقائي ،موضوعنا اليوم جميل و مهم لكل من يحب العاب السيارات و الحماس في لعبة forza horizon 4 /5 و شرائها بسعر جدا رخيص و اهم نقطة انها قانونية و تستطيع ان تفعل بها ما يحلو لك كما و كأنك اشتريتها بسعرها العادي.

تابع الشرح لتعرف ادق التفاصيل.


طريقة شراء forza horizon 4 /5


اولا اصدقائي الطريقة قانونية ١٠٠٪ و لا تخف من اي مخالفات لانك تشتري حساب Microsoft او steam بداخلها لعبة forza horizon 4/5.

ثانيا انا اشتريت نسخة خاصة و على منصة steam ستيم و العبها بكل اطوارها ( القصة/اونلاين) و اثبات هذا الكلام اسفل المقال(صورة).


ثالثا طريقة الشراء جدا سهلة و بطرق دفع جدا كثيرة و هنالك ضمان للمنتج الدي تشتريه من الموقع الذي سنتعامل معه. 


رابعا طريقة الشراء ⬇️

  • بعد دخواك للموقع و التسجيل به بطريقة بسيطة ببريد إلكتروني خاص بك و كامة سر انت جاهز للتصفح داخل الموقع. 
  • يوجد بلم قع الكثير من الالعاب و الحسابات و الخدمات التي تستطيع شرائها بسعر جدا رخيص و بعروض مختلفة. مثلا : pubg, rocket league, netflix.....
  • تدخل في البحث في الموقع اللعبة او الخدمة التي تريدها و موضوعنا forza horizon 4/5 يظهر لديك ان كنت تريد حساب او سكنات او شيئ من مزايا اللعبة.
  • تختار حساب و تظهر لديك عروض كثيرة جدا من اقل سعر لاعلى سعر و بشرح مفصل على المنتج الذي ستحصل عليه ( اقرأ التفاصيل جيدا قبل الشراء مثل مدة التسليم المنصة التي سيعمل عليها المنتج تفاصيل اللعبة ان كانت تدعم الاونلاين او لا....)
  • بعد اختيارك للمنتج الذي تريده تضغط على الشراء و يظهر لديك خيارات كم حساب تريد مثلا و تأكد المعلومات و تتابع.
  • بعدها يأتيك طرق الدفع التي تود الشراء بها و هنالك الكثير جدا من طرق الدفع مثلا : visa,skrill, webmoney, mastercard,neteller و الكثير ايضا حيث ان وسيلت الدفع الخاصة بك ستكون موجودة لا محالى.
  • بعد الدفع و الانتهاء تتجه الى المنتجات التي اشتريتها order buying و تراقب عملية التسليم و تأكيد الدفعة مباشرة على الموقع و تستطيع التحدث chat مع البائع بكل بساطة. ( انصح بختيار البائعين الاكثر مبيعا و الاقل مدة تسليم)
  • بعد التأكد و جهوزية البائع يرسل اليك الايميل و كلمة السر للحساب steam او Microsoft و منصة الايميل حتي تستطيع فتحه و تغيره بعد تأكدك من المنتج انه بداخل الحساب اي ان تتأكد ان لعبة forza horizon 4/5 بداخل الحساب.
  • و بحال حصول اية مشاكل تستطيع تقديم طلب للموقع مع ادلة على ان المنتج غير الوصف للبائع و هذا امر جدا نادر الحصول و سيعالجون مشكلتك مباشرة و يمكن ان تسترد اموالك لداخل الموقع ببساطة و شراء خدمة اخرة من بائع آخر. 

تأكد من تفاصيل الخدمة من هنا⬇️

شراء لعبة forza horizon 4/5 بسعر رخيص


ملاحظاتي : اختر البائع الاكثر تصنيفا و الاكثر مبيعا و اسرع وقت تسليم.

ان كنت تريد شراء forza horizon 4/5 انصحك بشراء من على منصة ستيم لضمانها و امكانية مشاركتها مع حساب ستيم الاصلي الخاص بك ( انا اشتريت حساب forza horizon 4 بمبلغ ١٠$ على منصة ستيم مع الهلم ان سعرها اكثر من ٢٢$ الان)

لا تتسرع بلشراء اقرأ و ترجم الوصف جيدا و تأكد من احتياجاتك قبل الشراء.

للتوجه للموقع مباشرة لاكن اقرإ الملاحظات قبل⬇️


⬅️رابط الموقع➡️

⬆️

الرابط سأخدك مباشرة الى صفحة forza horizon 

انا اشتريت حساب ستيم بداخله لعبة forza horizon 4 بملغ ١٠$ و صحيح ان هنالك اسعار ارخص بكثير لاكن ان احببت ان يكون حساب steam و ليس Microsoft لمزاياها مثل امكانية ربط حسابك الاصلي بحساب الجديد و مشاركت الالعاب معا و منصة ستيم تدعم مودات و تفاصيل افضل للعبة و تستطبع بيع الحساب متاشئت.

اثبات الشراء( لا تحاول نسخ المعلومات لانني غيرتها مباشرة عند الشراء) انصح التعامل مع البائع الضاهر اسمه بصورة لانه سريع و يجيب على اسئلتك بسرعة ايضا ⬇️

شراء لعبة forza horizon بسعر رخيص

ان كان لديك اي اسئلة او استفسارات لا تتردد بلتواصل معنا. 

شكرا. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -