جمع عملات رقمية مجانا | free dogecoin

جمع عملات رقمية مجانا

جمع عملة دوجكوين مجانا


سلام عليكم 

اصدقائي من اهم الاشياء للربح من الانترنت ان تكون جاد بلعمل و لا تفقد الامل لانك ستربح مثل ما مئات الاشخاص يحصلون على اموال طائلة من الانترنت. 

اليوم لدينا افضل طريقة لربح عملة الدوجكوين dogecoin مجانا دون مجهود و بي ابسط طريقة ممكنة و مجانا ١٠٠٪.

تابع الشرح معنا لمعرغة كيفية العمل على الموقع و سحب مباشرة لمحفظتك. 


شرح الموقع 


اولا من المهم ان يكوم لديك محفظة رقمية لكي تسحب ارباحك عليها ببساطة و انا انصح ان كنت مبتدئ ان تسجل حساب في محفظة faucetpay لسهولة العمل عليها و بساطة الواجهة الخاصة بها و استقبالها لدفهات كبيرة و صغيرة مباشرة و ان لم يكن لديك حساب في المحفظة المذكورة انتقل و سجل من هنا مباشرة ⬇️

➡️محفظة faucetpay⬅️


ثانيا الموقع بسيط و لا يحتاج للكثير من الشرح حيث تنتقل للموقل و تسجل به عبر عنوان محفظتك في دوجكوين و تجلبها من محفظتك الرقمية و تضعها في المكان المخصص لها و تحل الكابتشا و تقوم بلتسجيل لتنتقل الى داخل حسابك مباشرة.


ثالثا تقوم بحل الكابتشا الموجودة في منتصف الصفحة و تضغط على submit كي تستحصل على نصيبك من عملة الدوجكوين في رصيدك و هنا يمكن ان تأخذ مبلغ كبير او صغير هذا يعتمد على استمراريتك للموقع.

و تلحد الادنى للسحب 0.02 doge فقط يعني انك في بضع التجميعات تستطيعون السحب لمحفظتكم ببساطة.

و هذا الخدمة قدمها الموقع و هو اصلا موقع لتحويل بين العملات الرقمية و المحافظ الرقمية اي انه موقع صادق و سريع و تستطيع العمل عليه دون قلق ابدا

رابط الموقع 


و من اهم طرق الربح من هذا الموقع هي الاحالات لانك تجد رابط الاحالة الخاص بك في اعلة الصفحة و تنشره لكي تربح من كل شخص يدخل عن طريقك و يعمل على الموقع او يحول بين العملات لذى انصح َ بشدة العمل على الاحالات. 


ان كان لديك استفسار اتركه بتعليقات المقال و سيتم الرد بأسرع وقت ممكن. 

شكرًا. 



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -