بيتكوين مجانا دون حد ادنى للسحب | free btc مشاهدة الاعلانات

بيتكوين مجانا من مشاهدة الاعلانات

بيتكوين مجانا من مشاهدة الاعلانات للمبتدئين ٢٠٢٣


سلام عليكم 

جميعنا نحب ان نربح البيتكوين مجانا ٢٠٢٣ من ابسط الطرق و اهمها مشاهدة الاعلانات للمبتدئين و اليوم لدينا موقع مميز دون حد ادنى للسحب و يدفع بسرعة دون اعلانات مزعجة. 

تابع الشرح معنا لمعرغة كيفية العمل على الموقع الجبار هذا بيتكوين مجانا للمبتدئين ٢٠٢٣. 


شرح الموقع 


اولا للعمل على الموقع تحتاج ليكون معك حساب في محفظة faucetpay لان الموقع يدفع حصرا لمحفظة faucetpay لانها تستقبل دفعات ممتالية و بمبالغ كبيرة او صغيرة.

و للتسجيل بلمحفظة انتقل من هنا


ثانياً الموقع عبارة عن منصة تعرض اعلانات يكون من وضعها لزيادة مشاهدات صفحته او متجره و هكذا يكون الموقع موثوق و بعيد عن الشبوهات من المواقع التي تغلق فدئة او لا تدفع. 

تستطيع من خلال الموقع جمع الساتوشي من عملة البيتكوين من خلال مشاهدة الاعلانات للمبتدئين ٢٠٢٣ ز ايضا يدعم الموقع برنامج احالات حيث تقوم بجمع مبالغ اكبر بمجرد نشر رابط الاحالة و ربح من الاشخاص الذين يعملون على الموقع.


ثالثا للسجب من الموقع تدخل الى خانة السحب و تختار الكمية المراد سحبها و عنوان محفظتك البيتكوين تكون مسجلة من حين سجلت بلموقع فتقوم بلضغط على السحب و يصلك المبلغ مباشرة. 


شرح التسجيل بلموقع 


للتسجيل بلموقع تدخل من الرابط هنا للموقع و تنتقل للتسجيل عبر اسم المستخدم وكلمة المرور و بريد إلكتروني و عنوان محفظتك البيتكوين في faucetpay و تحل الكابتشا و تضغط على التسجيل.

تنتقل الى حسابك لبدئ العمل مباشرة و جمع البيتكوين مجانا ٢٠٢٣. 


ان كان لديك سؤال عن الموقع اتركه بتعليقات المقال و سيتم الرد بأسرع وقت ممكن. 

شكرًا. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -