صنبور لجميع العملات الرقمية | faucet usdt

صنبور لجميع العملات الرقمية

صنبور لجميع العملات الرقمية

سلام عليكم 

اصدقائي اليوم لدينا موقع يجمع اغلبية العملات الرقمية المشهورة و يدعم السحب المباشر لمحفظتك. 

صنبور عملات رقمية عبارة عن موقع تحصل منه على عملة رقمية معينة مجانا لمحفظتك بكمية معينة و بي وقت معين من قبل صاحب الصنبور الذي بدوره يقوم بتعبئته لكي لا يوقف الصنبور عن العمل و هو يجني ارباحه من الاعلانات الموجودة داهل موقعه. 

تابع الشرح معنا لمعرغة كيفية العمل على الصنبور. 


شرح الصنبور 


اولا من اهم الخطوات للعمل على صنبور للعملات الرقمية هو امتلاكك لحساب في محفظة faucetpay لانها الوحيدة التي تدعم سحب كميات من العملات الرقمية كبيرة او صغيرة و متتالية. 

ان لم يكن لديك محفظة في faucetpay انشئ واحجة من هنا


ثانيا الموقع لدينا اليوم يدعم اغلبية العملات الرقمية المشهورة منها bitcoin, usdt, tron,... وغيرها الكثير و تستطبع العمل على اي عملة تريدها. 


ثالثا حين تنتقل للموقع و للمرة الاولى تقوم بختيار العملة التي تود العمل عليها ثم يضهر لديك التسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك في faucetpay او عبر عنوان العملة التي تحضرها ابضا من faucetpay و تسجل لتبدئ العمل مباشرة. 

رابط الموقع من هنا 


رابعا تقوم بلعمل على الصنبور بشكل سهل حيث تحل الكابتشا الموجودة و تضغط على جمع و تحصل مباشرة على الكمية المحددة لك على حسابك مباشرة و تنتظر الوقت المعين للسحب مرة اخرى. 

و المميز بهذا الموقع ان لديهم نظام احالات مميز تستطيع نشر رابط احالتك و تجمع مباشرة من الاحالات دون فعل اي شيئ و ترسل ارباحك الى محفظتك اتوماتيكيا. 


ان كان لديك استفسار او اي سؤال حول الموقع اتركه لنا بتعليقات المقال و سيتم الرد بأسرع وقت ممكن. 

شكراً. 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -