تعدبن سحابي لعملة لايتكوين LTC | تعدين العملات الرقمية مجانا

تعدين سحابي لعملة لايتكوين مجانا

تعدين سحابي لعملة لايتكوين LTC


سلام عليكم 


اصدقائي اليوم احضرت لكم موقع لتعدين سحابي لعمله لايت كوين وهي عباره عن تعدين مجانا ويمكن ان تربحها مبالغ جيده وممتازه فقط من التسجيل في هذا الموقع لذلك تابع معنا الشرح لمعرفه باقي التفاصيل وايضا لتتعرف اكثر على الموقع وكيفيه الربح اكثر واكثر. 


شرح الموقع 

اولا يجب عليك ان تكون تمتلك محفظه رقميه لكي تضع العناوين للعملات التي ستسحب عليها هذا التعدين السحابي ويجب عليك ان تسجل في محفظه رقميه تكون في محل الثقه لكي تستطيع السحب عليها مباشره من الموقع. 
رابط محفظة faucetpay من هنا

ثانيا لكي تستطيع التسجيل في الموقع يجب عليك الدخول من الرابط لكي تتجه مباشره الى واجهه الموقع تحتاج الى بريد الكتروني حقيقي وايضا الى كلمه سر واسم مستخدم ويجب عليك ان تضع عنوان العمله التي تسحب عليها في الخانه المناسبه لها، يجب عليك ان تضع على الاقل واحده من العملات الرقميه الموجوده. 

ثالثا حين تسجل بالموقع يجب عليك ان تبدا عمليه التعدين وهي مجانا يقدمها الموقع حينه تسجل يبدا التعدين مباشره على سرعه 100 جيجا هيرتز في الثانيه وهذه سرعه مقبوله مبدئيا لانك تسحب مجانا مباشره من الموقع الى عنوان محفظتك الرقميه. 

تستطيع ايضا ان تشحن حسابك لكي تسرع عمليه التعدين السحابي والموقع له اثباتات سحب كبيره وتستطيع ايضا مباشره بعد التسجيل بالموقع ان تقوم بعمليه سحب مبلغ بسيط لكي تتاكد ان الموقع صادق وهو يرسل لك المبلغ مباشره الى محفظه دونا عن ابدا. 

رابط الموقع من هنا

هنالك ايضا عند الطرقي تسرع عمليه التعدين ما هي ايضا تستطيع ان تنشر رابط الاحاله الخاص بك في الموقع لكي يدخل كل شخص عن طريقك فتسرع اكثر فاكثر في عمليه التعدين السحابي في حسابك لكي تجمع مبالغ اكبر تسحبها مباشره اذا احببت او اذا احببت انت تجمعها لكي تزيد سرعه التعدين السحابي في حسابك الشخصي.


ان كان لديك سؤال او استفسار بخصوص الموقع اتركه لنا بتعليقات المقال و سيتم الرد بأسرع وقت ممكن. 

شكرا. 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -